جيهان خليل تقابل خالد سليم فى إحدى الفيلات بالهرم من أجل «ورا الشمس»

جيهان خليل جيهان خليل
 
مصطفى القصبى

قالت الفنانة جيهان خليل، إنها تصور اليوم عددا من مشاهدها فى مسلسل "ورا الشمس" فى إحدى الفيلات بمنطقة الهرم، وهى التى تجمعها بالفنان خالد سليم وتستمر حوالى عدة أيام، وبعدها تنتقل أسرة العمل على ديكور آخر، حيث تجسد من خلال العمل شخصية مركبة وجديدة عليها لم تقدمها قبل ذلك وسوف تفاجئ به جمهورها.

مسلسل "ورا الشمس" ينتمى لأعمال الـ60 حلقة من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه فى إطار بوليسى حول مجموعة من الأصدقاء، لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

مسلسل "ورا الشمس" بطولة لقاء الخميسى، وأحمد صلاح حسنى، ونبيل عيسى وآخرين، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج إسلام المرسى.

من ناحية أخرى، تنتظر جيهان استئناف تصوير دورها فى مسلسل "الحب الحرام" تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، حيث صورت يومين فقط من دورها فى العمل قبل توقفه منذ عيد الأضحى الماضى، وتشارك جيهان فى البطولة بوسى وعبير صبرى وحازم سمير ومنة فضالى وسمر جابر وعدد آخر من الفنانين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر