صور.. أمهات محمد رمضان على الشاشة فى السينما والدراما.. مين تكسب؟

محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وهالة فاخر وعارفة عبد الرسول محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وهالة فاخر وعارفة عبد الرسول
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع مباراة تمثيلية جديدة لثنائيات الابن والأم التى سبق وقدمها محمد رمضان على الشاشة أكثر من مرة، والتى نجح من خلالها أن يحقق رد فعل قويا، وترك كل منهم بصمة مختلفة على الشاشة.

يستعد محمد رمضان لخوض مباراة جديدة من خلال فيلمه الجديد "الديزل" مع الفنانة عارفة عبد الرسول، وتقدم الممثلة القديرة عارفة عبد الرسول من خلال العمل دور امرأة بسيطة شعبية تسكن الحارة مع ابنها بدر الديزل الذى يجسد دوره محمد رمضان.

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

 

قدم النجم محمد رمضان ثنائيا فنيا مختلفا، من خلال مسلسل الأسطورة جمعه بالنجمة فردوس عبد الحميد، التى قدمت دور والدته، حيث دارت الأحداث فى إطار شعبى، ونجح الثنائى فى تجسيد الدورين ببراعة شديدة، وحاز كل منهما على إعجاب المشاهدين.

"الأسطورة" شارك فيه كل من فردوس عبد الحميد، وروجينا، وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود، وعمر حسن يوسف، وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين.

محمد رمضان وفردوس عبد الحميد
محمد رمضان وفردوس عبد الحميد

 

نفس دور الأم قامت به النجمة هالة فاخر فى مسلسل "ابن حلال" الذى قام ببطولته محمد رمضان، وأبدعت من خلاله فى تجسيد دور الأم الصعيدية التى تقوم بدور الأب والأم لابنها، والعمل شارك فى بطولته كل من: وفاء عامر ونورهان وأحمد حاتم، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

محمد رمضان وهالة فاخر
محمد رمضان وهالة فاخر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر