كاتى بيرى وغادة عبدالرازق وبريتنى سبيرز.. نجمات قررن الانتحار

katy perry katy perry
 
بسمة شطا

الإنتحار فكرة دائما تسيطر على أى شخص يصل الى مراحل معينة من الاكتئاب، لأنه وقتها يرى أن فكرة الانتحار الوسيلة الوحيدة للراحة الأبدية دون أي حسابات أخرى، وهناك عدد ليس قليل من الفنانين ممن دخلوا كثيرا فى مراحل الاكتئاب منهم من وصلوا الى التفكير فى الانتحار ولكنهم تراجعوا فى اللحظات الأخيرة.
آخر هؤلاء النجمات حيث أعلنتها صراحة هى الفنانة سمية التى اعتزلت الفن منذ فترة وخلال هذا الوقت أصيبت بحالة شديدة من الاكتئاب لا تعرف سببها دفعتها الى التفكير فى الانتحار وبالفعل كانت سوف تقدم على هذه الخطوة لولا أن هداها الله حسبما قالت وقررت ارتداء الحجاب وهو الأمر الذى أنقذها من الانتحار لتعود بعد ذلك إلى حياتها الطبيعية والفن.

jhh
 

 

ليست سمية فقط من فكرت فى الإنتحار فهناك أيضا الفنانة شرين التى عاشت فترة قصيرة من الاكتئاب جعلتها تفكر فى أمرين لا ثالث لهما أولهما الانتحار بسبب احساسها بالرفض من الجميع والآخر هو الاعتزال وكانت على وشك اتخاذ قرار الانتحار الى أن توصلت الى فكرة الاعتزال أولا وبالفعل أعلنت شرين اعتزالها وهو الأمر الذى اثار حالة كبيرة من الجدل حولها ورفض جمهورها هذا القرار وهو الأمر الذى نجح فى اخراجها من حالة الاكتئاب والرجوع فى هذا القرار والعودة مجددا .

414068
 

هناك أيضا الفنانة غادة عبدالرازق التى أعلنتها صراحة بأنها مرت بالفعل فى حياتها بجزء من الشخصية التى جسدتها فى مسلسل "حكاية حياة" وهو الجزء النفسى حيث مرت فى حياتها بحالة من الاكتئاب زدادت معها حتى فكرت فى الانتحار ولكنها تراجعت فى آخر لحظات .

ghadaaaa-yasour-72012
 

من النجمات الأجانب هناك أيضا من حاولوا الانتحار منهم المطربة العالمية katy perry  التى اصيبت بحالة من الاكتئاب الحاد بعد انفصالها عن زوجها russell brand جعلها تفكر فى الانتحار ولكنها امتنعت عن القيام بذلك.

288825_dreambox-sat.com
 

كذلك النجمة العالمية Britney spears التى أصيبت بحالة من الاكتئاب دفعتها الى حلق شعرها تماما والظهور بهذا الشكل أمام الجمهور وبعدها فكرت فى الانتحار ولكن من حولها استطاعوا السيطرة عليها واخراجها من هذه الحالة.

ph0pmeo8ys2qbwe
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر