آخرها «الديزل» و«يونس».. هذه الأعمال حملت أسماء أبطالها فى السينما

أحمد السقا وأحمد عز ومحمد رمضان وحمادة هلال أحمد السقا وأحمد عز ومحمد رمضان وحمادة هلال
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن عدوى عناوين الأعمال الفنية التى تعتمد على أسماء أصحابها من الأبطال، والتى سيطرت بقوة على العديد من المسلسلات التى تنافس فى رمضان المقبل، قد انتقلت إلى السينما من خلال بعض الأعمال التى يتم التجهيز والتحضير لها وتصويرها أيضا لطرحها سينمائيا قريبا.

وينضم لهذه النوعية حاليا النجم محمد رمضان، الذى اختار عنوان "الديزل" لفيلمه الجديد الذى يواصل تصويره هذه الأيام، وكان يحمل عنوان "موته ملوكى"، حيث يجسد من خلاله شخصية شاب بسيط من منطقة شعبية يدعى بدر الديزل، وبذلك يحمل عنوان الفيلم اسمه فى العمل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يقدم فيها محمد رمضان أفلاما تحمل اسم الشخصيات التى يجسدها، حيث تضم قائمة أفلامه على سبيل المثال "الألمانى"، و"عبده موته".

محمد رمضان

محمد رمضان

أيضا يستعد أحمد عز لتصوير فيلم جديد بعنوان "يونس" وهى اسم الشخصية التى يجسدها داخل أحداث الفيلم، وعلى الرغم من ذلك فقد سبق وقدم أيضا أعمالا فى السينما حملت اسم شخصيته داخل الأحداث، نرصد منها على سبيل المثال "حلم عزيز".

أحمد عز

أحمد عز

كما اعتمد عدد من النجوم الموجودين على الساحة حاليا أيضا على تسمية أعمالهم باسم شخصياتهم، منهم النجم أحمد السقا الذى قدم عدة أفلام حملت اسم شخصيته فى العمل نذكر منها "إبراهيم الأبيض"، "تيمور وشفيقة"، "تيتو".

أحمد السقا

أحمد السقا

أيضا أحمد رزق الذى سبق وقدم فيلما سينمائيا من بطولته حمل عنوانه اسم الشخصية التى جسدها، وذلك من خلال الفيلم الكوميدى "حمادة يلعب".

أحمد رزق

أحمد رزق

انضم أيضا لهم المطرب حمادة هلال من خلال أكثر من عمل نذكر منها فيلمه الأخير "شنطة حمزة"، وقبله "مستر أند مسز عويس".

حمادة هلال

حمادة هلال
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر