علامات الاستفهام.. تكشف قصص الحب فى حياة هؤلاء النجوم

 
طلعت محمود

"الكل يسأل ولكن ما من مجيب" حتى أصبح السؤال حجر الأساس لكثير من الأغنيات العربية، التى زادت شعبيتها، والسبب دراما العشق التى تعيشها الأغنية من سؤال الحبيب، ومن الأغانى التى كثر بها السؤال:

أغنية الفنانة فايزة أحمد "بتسأل ليه عليا" من فيلم "عريس مراتى" بطولة نجم الكوميديا الراحل إسماعيل ياسين، والتى أعربت خلال أغنيتها عن حالة الحب والدلال التى تمحورت حولها قصة الفيلم.

وأيضا أغنية أمير الغناء العربى هانى شاكر "لسه بتسألى" والتى تحدثت عن إجابته من خلال كلمات الأغنية عن حالة الحب تجاه حبيبته.

بالإضافة إلى أغنية الكينج محمد منير "ياللى بتسأل عن الحياة" والتى تكلمت عن الحياة وطبيعتها، مثل غيرها من الأغنيات التى تميز بها الملك بتعبيره عن الحياة.

كما شاركت الفنانة اللبنانية فيروز بأغنيتها "بتسأل إذا بهواك" والتى أشارت خلالها إلى حالة العشق تجاه حبيبها، وأيضا أغنياتها "سألونى الناس" و"سألتك حبيبى".

وأغنية الفنانة نوال الزغبى "بتسأل" من ألبومها "يا ما قالوا" والتى بدأتها بكلمات "بتسأل بحبك ولا.. دا أنا بموت فيك والله وقلبى عليك".

كما بدأت الفنانة أصالة أغنيتها "سؤال بسيط" من ألبومها "60 دقيقة" والتى خلالها تسأل عن حالة الحب التى انتابتها تجاه حبيبها.

وهناك أيضا أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "اسأل عليا"، وأغنية النجم وائل كافورى "سألونى سألونى"، وأغنية قيصر الغناء العربى كاظم الساهر "أشكيك لمين".

 

 

وغيرها من الأغانى التى تعدد السؤال فيها ومنها "بتسأل يا حبيبى" للفنانة عفاف راضى، و"إجابة سؤالى" للفنان راشد الماجد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر