آخرهم ريهانا.. هوس نجمات هوليود بالمجوهرات

كيم كارداشيان كيم كارداشيان
 
ياسمين منصور

اشتهرت نجمات هوليود بحبهن لكل ما يخص الموضة سواء كان بالأزياء أو المجوهرات أو حتى بالعطور، فقرروا أن يصنعوا لأنفسهن عالما بعيدا عن الفن كمحاولة لضمان وجودهم على الساحة ورغبة منهم فى البقاء خاصة وأن جميعهن أجمعن على أن الاستمرار بالفن غير مضمون، فلجأت الكثيرات منهن لإطلاق خطوط مجوهرات بأسمائهن نظرا لعلمهن بعشق الفتيات المبالغ فيه لكل ما يخص المجوهرات..

ريهانا

آخر النجمات المنضمات لهذا العالم، هي النجمة الأمريكية ريهانا فلم تكتفي بإطلاق خطوط أحذية ونظارات وغيرها، فلجأت للتعاون مع شركة شوبارد السويسرية لإطلاق أول خط مجوهرات يحمل اسمها.

Rihanna-pink-art
 
 
ميرندا كيير

فى عام 2015، أطلقت النجمة ميرندا كيير أول خط مجوهرات يحمل اسمها، وبدأ سعر القطعة الواحدة بنحو 69 دولار، ولاقت هذه المجموعة حالة من النجاح الساحق فور طرحها خاصة وأن جمهور «كيير» أكد على أنها مجموعة مميزة وتتميز بانخفاض ثمنها.

Miranda_Kerr_in_February_2013
 

نيكول ريتشى

أما النجمة نيكول ريتشى فبدأت في اقتحام عالم المجوهرات فى عام 2009، وتميزت مجموعتها فى ذلك الوقت بالاختلاف حيث جمعت مجموعة متنوعة من المواد فى القطعة الواحدة.

nicole
 

جيسيكا سيمبسون

أثارت النجمة جيسيكا سيمبسون فى عام 2011، حالة من الجدل فور قيامها بطرح مجموعة مجوهراتها والتي حققت نجاحا ساحقا وجعلتها تستمر فى طرح مجموعات مختلفة من المجوهرات.

198704,xcitefun-jessica-simpson-2

 

كيم كارداشيان

وقررت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أن تشبع حبها للمجوهرات بإطلاق أول مجموعة لها في عام 2011، لتلحق بسلسلة من مجموعات المجوهرات المختلفة.

-كارداشيان كانت من اوائل المشاهير الذين استخدموا موقع تويتر وموقع فيس بوك

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر