مفاجأة.. فيس بوك يعيد حلا شيحة لجمهورها بعد 10 سنوات غياب

حلا شيحة حلا شيحة
 
هدير مصطفى

 بعد غياب استمر لـ 10 سنوات عن الحياة العامة وانعزال تام عن الأضواء والشهرة، عادت النجمة المعتزلة حلا شيحة للظهور مجددا والتفاعل مع جمهورها من خلال إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك  التى تشجع على الحجاب وتحمل اسم surviving hijab، حيث انضمت له حلا ومن هنا بدأ متابعى الصفحة بنتابعة صفحة حلا على الفيس بوك، ليصبح لديها حوالى 20 ألف فولورز.

صفحة حلا علبر فيس بوك لا تحتوى على أى صور لها ولا لبناتها وأغلب منشوراتها لشيوخ يلقون النصائح الدينية، والأحاديث والأيات القرانية، ولا تقتصر حلا على نشر هذه المنشورات بل أصبحت تشارك جمهورها يومياتها، حيث دعت متابعيها منذ حوالى أسبوع الدعاء لابنتها خديجة لأنها ستجرى عملية جراحية، وتلقت حلا من متابعيها مئات التعليقات التى تمنت الشفاء لابنتها.

حلا شاركت جمهورها أكثر من مقطع لفيديو يتحدث فيه زوجها يوسف عن قصة دخوله الإسلام وتحدث أيضا عنها خلال الفيديو، و علقت حلا قائلة: قصة زوجى يوسف يارب يحفظه و يثبته ويرفع قدره.

واختارت حلا شيحة أن تعتزل الفن نهائيا سنة 2007 وارتدت الحجاب مرة أخرى بعد أن خلعته بعد ارتدائها له للمرة الأولى في 2003، ومنذ ذلك التاريخ غابت حلا عن جمهورها بشكل كامل و زاد هذا البعد بعدما ارتدت النقاب وتزوجت رجل الأعمال الكندى يوسف هيرسن، وهاجرت معه إلى كندا، وأنجبت خديجة وهنا.

1
 
Capture

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر