سمير غانم: «مسرح مصر» بيموت من الضحك ولكن بمجرد انتهاء العروض تنسى

سمير غانم سمير غانم
 
محمد زكريا

أكد النجم الكبير سمير غانم، على هامش ندوة تكريمة بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى والمقامة حاليا فى المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، أن كونه كوميديا فذلك موهبة من عند الله، ولذلك قدم الكوميديا فى كل أدواره.

وأضاف سمير غانم، أنه مثل كل إنسان يحب أن يضحك، لأن الضحكة تخرجه من الكآبة، ولكن فى نفس الوقت السعادة عندى عندما أشاهد أجعل الجمهور يضحكون، مضيفًا أنه له أدوار نادرة فى التراجيديا مثل الذى قدمه فى مسلسل "شربات لوز" مع يسرا، وتعمد خلاله أن يكون طبيعيا حتى يحب الجمهور الشخصية.

3
 

وأشار سمير إلى أنه ليس بالضرورى أن يذهب هو للأدوار التراجيدية، لأن هناك فنانين كثيرين يقدمونها وناجحين فيها، موجهًا تحية كبيرة للمخرج خالد مرعى على تركيزه الشديد معه فى مسلسل "شربات لوز"، حتى تخرج الشخصية التى قدمها بالشكل المناسب، التى تأثر معها الجمهور رغم عدم أعيادهم على هذه النوعية من الأدوار يقدمها سمير غانم.

1

وعن رأيه فى مسرح مصر، أوضح سمير غانم، أنه يرى أشرف عبد الباقى لديه ذوق كبير فى اختيار شباب صاعدين لهم مستقبل كبير، مشيرًا إلى أنه شاهد بعض العروض وضحك كثيرًا، ويعتقد أن هناك من هؤلاء الشباب سيكونون قنابل فى المستقبل، خاصة أنهم متفرغون حاليًا ويشاركون فى العديد من الأعمال الفنية.

وتابع النجم الكوميديى الكبير أن مسألة وجود مسرحية تستغرق ثلاث ساعات وتستمر عرضها لثلاث سنوات أو أكثر أصبح صعب جدًا، لأن القصص اختفت بعض الشىء، وبالنسبة للمسرحيات التليفزيونية على غرار "مسرح مصر" تضحكك كثيرًا وقت العرض، ولكن بمجرد أن تخرج تنسى ما شاهدته، لافتًا إلى أنه مازال مسرحيا من الدرجة الأولى ويعتبر المسرح هو منزله.

2
 

 
5
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر