دلال عبد العزيز بأكثر من وجه فى السينما الموسم المقبل

دلال عبد العزيز دلال عبد العزيز
 
نسرين الرشيدى

يشهد الموسم السينمائى المقبل تواجدا قويا للفنانة دلال عبد العزيز، حيث تظهر بثلاثة وجوه مختلفة من خلال 3 أفلام مهمة، وتضم نخبة من النجوم والمخرجين أيضا، حيث تتنقل الفترة المقبلة ما بين أكثر من موقع تصوير بسببها.

ويأتى أول هذه الأعمال فيلم "كارما" الذى يعود به المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، ويدور حول طفلة تدعى "كارما" تنطلق من خلالها الأحداث، ويجسد دور والدها عمرو سعد الذى يجسد شخصيتين ضمن أحداث الفيلم.

وهو من تأليف خالد يوسف، بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وماجد المصرى وحسن الرداد ومجدى كامل ووفاء عامر وخالد الصاوى ودلال عبد العزيز، ومجموعة أخرى من النجوم.

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

 

والعمل الثانى هو فيلم "سوق الجمعة" الذى تواصل تصويره حاليا وتتعاون فيه مع المخرج سامح عبد العزيز، ويشارك فى بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على، وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

الفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم، وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث.

 

دلال
دلال

 

كما انضمت أيضا دلال عبد العزيز لفريق عمل فيلم "البدلة" الذى يتم التحضير له حاليا استعدادا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، وتقدم من خلاله شخصية مختلفة.

العمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل فى أول تعاون بينهما، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة دلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، ويجرى حاليا اختيار باقى فريق العمل.

 

we
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر