ترشيح سيد رجب للمشاركة فى بطولة «أخرة صبرى» أمام عمرو سعد فى رمضان

سيد رجب سيد رجب
 
عماد صفوت

رشح المخرج أحمد خالد أمين، الفنان سيد رجب للمشاركة فى بطولة مسلسل "أخرة صبرى"، بطولة النجم عمرو سعد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يكتبه محمد الشواف، وينتجه تامر مرسى، حيث أرسل فريق الإخراج السيناريو إلى سيد رجب، ولم يبدى موافقته من عدمها حتى الآن، خاصة أن سيد رجب مشغول بتصوير أكثر من عمل حاليًا.

ومن ناحية أخرى يواصل المؤلف محمد الشواف كتابة الـ10 حلقات الأولى، لتسليمها إلى المخرج بالاتفاق مع شركة الإنتاج، كما يعقد مسئولو شركة سينرجى جلسات عمل مع عمرو سعد والمخرج أحمد خالد أمين، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، قبل انطلاق التصوير، فضلا عن ترشيح باقى فريق الممثلين، والتفاصيل الإنتاجية الأخرى.

يشار إلى أن الفنان سيد رجب يصور حالياً مسلسله "أبو العروسة"، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته مدحت صالح، نرمين الفقى، رانيا فريد شوقى، محمود حجازى، وآخرون، تأليف هانى كمال، إخراج كمال منصور.

يذكر أن مسلسل "أخرة صبرى" يسجل التعاون الثانى على التوالى بين النجم عمرو سعد والمنتج تامر مرسى، فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويًا مسلسل "وضع أمنى" وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته صلاح عبد الله، وريهام حجاج، ونهال عنبر، وآخرون، تأليف مصطفى حمدى، وإخراج مجدى أحمد على.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر