محمد لطفى ينضم لـ«أيوب» أمام مصطفى شعبان فى رمضان 2018

محمد لطفى محمد لطفى
 
عماد صفوت

انضم الفنان محمد لطفى لأبطال مسلسل "أيوب" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يكتبه محمد سيد بشير، ويخرجه أحمد صالح، وينتجه تامر مرسى، حيث أبدى لطفى موافقته على المسلسل، ويتبقى التوقيع الرسمى خلال يومين على أقصى تقدير، حسبما كشف مصدر مقرب لـ"عين".

 

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

كما وافقت بشكل مبدئى الفنانة آيتن عامر على المشاركة فى بطولة المسلسل، إلا أن التوقيع الرسمى تأجل لظروف سفرها إلى أسوان، لإنهاء تصوير مشاهدها فى مسلسل "خفة يد"، إخراج معتز التونى.

ومن ناحية أخرى، يواصل المؤلف محمد سيد بشير كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعدما أنهى كتابة 15 حلقة جاهزة من العمل حتى الآن، على أن ينتهى من كتابة الحلقات كاملة خلال شهر يناير على أقصى تقدير، كما يعقد فريق المسلسل بقيادة المنتج تامر مرسى جلسات عمل مكثفة، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، واختيار باقى فريق الممثلين، قبل انطلاق التصوير، المقرر له منتصف شهر ديسمبر المقبل.

 

ايتن عامر

آيتن عامر

 

يشار إلى أن محمد لطفى تعاون من قبل مع مصطفى شعبان عام 2015، فى مسلسل "مولانا العاشق"، وشارك فى بطولته على ربيع وسارة سلامة ودينا الراقصة وخالد سرحان وميساء مغربى، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج عثمان أبو لبن.

 يذكر أن آخر أعمال  النجم مصطفى شعبان مسلسل "اللهم إنى صائم" وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققاً نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشارك فى بطولته ماجدة زكى، وفاء صادق، مى نور الشريف، وآخرون، إخراج أكريم فريد، كما أن آخر أعمال محمد لطفى مسلسل "كلبش" بطولة النجم أمير كرارة، ومحمود البزاوى وريم مصطفى، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

 

محمد لطفى

 

محمد لطفى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر