محمود فارس: جمال سليمان يتمتع بخفة ظل فى تصوير «أفراح إبليس2»

محمود فارس محمود فارس
 
مصطفى القصبى

قال الفنان محمود فارس، إنه تشرف بالعمل مع فنان كبير بحجم جمال سليمان ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس"، الذى من المقرر طرحه خلال بداية العام الجديد، مؤكدا "أن سليمان يتميز بخفة ظله فى اللوكيشن، بالإضافة إلى حرصه على الانتظام فى المواعيد وهذا لا نجده إلا لدى القليل".

فارس يجسد شخصية "فواز عبد الرحيم القناوى" فى أحداث المسلسل وتجمعه معظم المشاهد مع جمال سليمان وسوف يفاجئ بها جمهوره الذى تعود منه على تقديم كل ما هو جديد فى أدواره الفنية، التى يقدمها، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده ضمن العمل.

يذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، منهم جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، ومنة فضالى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وماجد الشريف، وهنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر