رسميا.. حنان مطاوع تلتقى غادة عبد الرازق فى «ضد مجهول» رمضان 2018

غادة عبد الرازق وحنان مطاوع غادة عبد الرازق وحنان مطاوع
 
عماد صفوت
تعاقدت بشكل رسمى النجمة حنان مطاوع على المشاركة فى بطولة مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث تجسد حنان إحدى الشخصيات المهمة والجدلية فى نفس الوقت ضمن أحداث العمل، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج تامر مرسى.

59859-لحظة-توقيع-حنان-مطاوع-بمسلسل-ضد-مجهول
 

لحظة توقيع حنان مطاوع بمسلسل ضد مجهول

وجاء ترشيح حنان من المخرج طارق رفعت، نظرا لتألقها العام الماضى فى أكثر من عمل درامى، وأبرزهم مسلسل "هذا المساء"، ويعد تعاقد حنان رداً على المشككين فى الفترة الأخيرة، والتى أفادت بتهرب النجوم من العمل مع غادة عبد الرازق حسبما نشر عبر المواقع الألكترونية، وهو ما يؤكد أن طارق رفعت لديه فكر درامى وخطوات ثابتة على الأرض، بوجود توليفة مهمة ضمن الأبطال، بعدما تعاقد كلا من المطرب محمد دياب، وفراس سعيد، والشاب محمد كيلانى.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

ويسجل مسلسل "ضد مجهول" التعاون الأول بين غادة وحنان فى الدراما التليفزيونية، خاصة أن حنان تنتقى أعمالها وتركز بشكل كبير على الحرفية والتكنيك فى السيناريوهات المعروضة عليها.

ومن ناحية أخرى، انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة الـ10 حلقات الأولى، وجارى كتابة باقى الحلقات من أجل انطلاق التصوير، المقرر له منتصف شهر ديسمبر المقبل، على أن ينتهى سلامة من كتابة جميع الحلقات خلال شهر يناير أو فبراير على أقصى تقدير.

يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، ومحمد دياب، وفراس سعيد، ومحمد كيلانى، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى.

حنان مطاوع

حنان مطاوع
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر