بالتفاصيل.. 30 حلقة جاهزة من ملحمة «الزيبق 2» قبل بدء التصوير

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
عماد صفوت

أعلن المؤلف وليد يوسف لـ"عين" عن انتهائه من كتابة الـ30 حلقة من مسلسل "الزيبق 2"، بطولة النجمين كريم عبد العزيز وشريف منير، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، حيث يسلم الليلة جميع حلقات المسلسل إلى المنتج والمخرج وائل عبد الله، واستغرق يوسف 3 شهور لكتابة جميع حلقات العمل المخابراتى، والذى حقق جزأه الأول نجاحا كبيرا وقت عرضه على شاشة on e، والذى تناول قصص التجنيد والموساد الأسرائيلى وغيرها من حكايات المخابرات العامة المصرية. 

ومن ناحية أخرى يواصل عبد الله جلسات العمل مع كريم عبد العزيز وشريف منير، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، فضلا عن الاستقرار عن الأبطال المقرر التعاقد معهم فى الجزء الثانى، حيث إن هناك تغييرا فى الأحداث بشكل كبير.

وينقسم الجزء الثانى لأكثر من مرحلة، منها مرحلة مقابلة كريم عبد العزيز لرجال ونساء الموساد الإسرائيلى، إضافة إلى مقابلته لرجال المخابرات المصرية فى أفريقيا وأوروبا.

يذكر أن الجزء الأول من "الزيبق" شارك فى بطولته بجانب كريم عبد العزيز، وشريف منير، كل من طلعت زكريا، نهلة سلامة، كارمن لبس، ريهام عبد الغفور، فادى إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادى الجيار، سيناريو وحوار وليد يوسف، ووائل عبد الله، وإخراج وإنتاج وائل عبد الله، العمل مأخوذ عن قصة من ملفات المخابرات العامة المصرية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر