«أرقص.. غصب عنى أرقص».. حكايات «مطربات بدلة الرقص» من شادية إلى ميريام فارس

شادية ونانسي عجرم وهيفاء وهبي ومايا دياب ونيكول سابا وميريام فارس شادية ونانسي عجرم وهيفاء وهبي ومايا دياب ونيكول سابا وميريام فارس
 
نهى سعيد

عادة ما تنصب اهتمامات الفتاة بعدما تدخل فى المرحلة السنية التى تشعر فيها بأنوثتها، على شيئين أساسيين لا ثالث لهما، الأول ترى فى نفسها نجمة شهيرة سواء ممثلة أو مطربة تمسك بالمايك وتغنى أمام جماهير لا حصر لها، والثانى الرقص، حيث يكون الرقص من أهم اهتماماتها، بل إن كثيرات من الفتيات يحرصن على الحفاظ على رشاقتهن بالرقص الشرقى، لذلك فهو أمر شبه أساسى فى يومهن وحياتهن بشكل عام.

ويبدو أن نفس الاهتمامين يظلان مكملان رحلتهما مع النجمات أيضا، فكثير من النجمات اللاتى تألقن فى عالم الغناء حرصن دائما إما على الرقص الشرقى على المسرح أمام جماهيرهن، أو الرقص من خلال كليباتهن، بينما تخطت كثيرات منهن هذه الهواية إلى ارتداء بدلة الرقص، وكأنهن أردن أن يعشن التجربة كاملة.

ارتداء بدلة الرقص بالنسبة للمطربة يتفاوت من درجة لأخرى، كما الراقصات، فهناك مطربات ارتدين بدل رقص بها نوع من الاحتشام، مثل العظيمة شادية عندما ارتدت بدلة رقص فى إحدى فقراتها الغنائية، وكذلك اللبنانية نانسى عجرم، التى ارتدت فى كليب شيخ الشباب بنطلون وتوب وعليهما ربطة وسط كالتى ترتديها الراقصات.

ومن بينهن من كانت أكثر جرأة وارتدت بدلة رقص رسمية بل ومثيرة أيضا، كما فعلت كل من هيفاء وهبى، ومايا دياب، وقمر، وسمية الخشاب إذا ما اعتبرناها مطربة، وكذلك دوللى شاهين التى ارتدها فى إحدى كليباتها، وأخيرا ميريام فارس التى ارتدت بدلة رقص ومعها اليشمك مرتين فى كليباتها وكان آخرهم كليبها أمان.

أما النجمات العالميات فلا يقل هوسهم ببدل الرقص عن النجمات العرب، لذلك حرصت النجمة العالمية شاكيرا على ارتداء بدلة الرقص فى أكثر من حفل وكليب، وفعلت جينفير لوبيز الأمر نفسه.

22
 
33
 
44
 
55
 
66
 
88
 
99
 
111
 
222
 
333
 
888

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر