ملك أحمد حسن:بحب تامر حسنى ونفسى بابا يغنى

تامر حسنى و أحمد حسن تامر حسنى و أحمد حسن
 
«ابن الوز عوام» مثل شعبى ينطبق على ملك أحمد حسن ابنة نجم منتخب مصر أحمد حسن، فهى أيضا اختارت أن تسرق الأضواء بتميزها كما فعل والدها من قبل، لكن لا يشترط أن يكون هذا التميز فى نفس المجال لأن ملك اختارت مجالا بعيدا تماما عن كرة القدم، وسلطت عليها الأضواء مؤخرا من خلال مشاركتها جنات فى أغنيتها الأخيرة «اطمن على نفسك» وتفاجأ الجميع بأنها واحدة من أصحاب الأصوات المميزة رغم صغر سنها، التقينا بملك ووالدها الكابتن أحمد حسن وكذلك والدتها ليتحدثوا عن موهبتها.
 
فى البداية توجهنا بالسؤال إلى ملك وسألناها عن عمرها فقالت: أنا عندى ١٠ سنين وبادرس فى الصف الخامس الابتدائى، ومن وأنا صغيرة كنت بحب الغنا ودايما أغنى فى البيت، وكان نفسى أعمل أغنية، ومن فترة بابا قالى إن فيه حملة خيرية وجنات هتغنى فيها أغنية وهتتعمل فيديو كليب وعرض عليا أنى أشارك فيها ووافقت طبعا.
 
هنا قاطعها أحمد حسن وقال: مشاركة ملك فى الغناء بجانب جنات جاءت بالصدفة، فأنا تم اختيارى لأكون الرئيس الشرفى للحملة، واتفقت مع المسئولين عن الحملة على أن يكون هناك أغنية تدفع للتفاؤل، وبالفعل تم ترشيح أسماء كثيرة اخترنا منهم جنات، وبعد الانتهاء من كتابة الكلمات مباشرة قاموا بإرسالها لى، وأثناء استماعى لها كانت تجلس ملك بجوارى، وقامت بغناء الكلمات، ومن هنا عرضت عليها المشاركة فى الحملة وعرضت الفكرة على باقى فريق العمل، الذين وافقوا بعد أن اكتشفوا أن ملك صاحبة موهبة مميزة.
 
بعد ذلك سألنا ملك عن رغبتها فى أن تصبح مطربة قالت: نفسى أعمل أغنيات بتاعتى أنا بس، وعايزة أغنى مع نانسى عجرم، وتامر حسنى، وإليسا، لكن مش عايزة ابقى مغنية لما أكبر لأن فيه حاجات كتير تانية أهم ممكن أعملها وأحقق فيها نجاحا والأهم من كل ده نفسى بابا يغنى.
 
ثم استكمل أحمد حسن حديثه قائلا: أنا أعلم أن ملك لديها موهبة، وصوتها قوى، لكننى أرى أنها ما زالت صغيرة على فكرة احتراف الغناء، لكن رغبتى الشخصية هى أن تصبح إعلامية فى المستقبل، لأننى أرى فيها صفات تؤهلها لذلك.
 
وعن الشخص الذى اكتشف موهبة ملك تقول والدتها: ملك تعشق الغناء منذ الصغر وكانت تحاول دائما تقليد الأغنيات المصورة التى نشاهدها على التليفزيون، لذلك حاولنا أن ننمى لها هذه الموهبة. ثم سألنا ملك عن الفنانين الذين تحب الاستماع لهم وعن هواياتها المفضلة قالت: أكتر حد باحب اسمعه جنات، وتامر حسنى، وباحب كمان أسمع أغنيات أجنبية، وباحب ألعب كورة فى المدرسة، وبالعب جمباز وباليه فى النادى الأهلى، النادى المفضل بالنسبة لى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر