إلهام شاهين: اتفقنا على ارتداء الأسود حدادا على شادية فى ختام القاهرة السينمائى

إلهام شاهين إلهام شاهين
 
نسرين الرشيدى - تصوير: السعودي محمود

أعربت النجمة إلهام شاهين عن حزنها الشديد من خلال ختام الدورة الـ39 من ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى لرحيل الفنانة الكبيرة شادية، وأكدت أن جميع النجمات اتفقوا على ارتداء الأسود حداد عليها قائلة: "اتفقنا بالوقوف دقيقة حداد خلال الختام وارتداء اللون الأسود حدادا على شادية وأرواح شهداء حادث العريش".

IMG_0538

وأضافت أنها سعيدة بإهداء الدورة للفنانة العظيمة الراحلة والتى تعتبر قيمة فنية كبيرة وصاحبة رصيد كبير من الأفلام المهمة فى تاريخ السينما المصرية والغناء الوطنى مشيرة إلى أنها أفضل من غنت لمصر.

IMG_9870

وشهد الختام توافد عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمى رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان، يسرا وتامر حبيب ومحمد حفظى وسمير صبرى ونيللى كريم وكندة علوش ونبيلة عبيد وتزين السجادة السيارات القديمة وإكسسوارات أفلام زمن الفن الجميل.

كما وصل النجوم العالميين نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى حفل الختام إضافة إلى نجوم مصر والوطن العربى.

IMG_9874

الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة أهدت إلى مبعودة الجماهير شادية قبل رحيلها وهى الدورة التى تشهد ما يزيد عن 175 فیلما تمثل 53 دولة ووكرم المهرجان النجم الكبير سمير غانم ومنحة جائزة فاتن حمامة التقديرية، أما جائزة فاتن حمامة للتميز منحت للفنان ماجد الكدوانى والممثلة التونسية هند صبرى.

DSC_0479

 
IMG_9882

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر