السمار نص الجمال.. 5 علامات ميزت رانيا يوسف عن غيرها

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
ياسمين منصور

تحتفل اليوم النجمة رانيا يوسف بعيد ميلادها، ومن يتابعها جيدا يدرك أنه بخلاف نجوميتها وأعمالها الفنية السينمائية أو التليفزيونية، أيضا استطاعت أن تصبح لنفسها منطقة خاصة لا تنافسها فيها الكثير من النجمات، فلم تسع لأن تكن نسخة من نجمة أخرى أو تسير على نفس نهج الكثير من النساء اللاتى أصبحن يطبقن نفس طريقة المكياج وغيرها..

السمار نص الجمال

يبدو أن يوسف وضعت هذه العبارة نصب عينيها، فلم تسع جاهدة لأن تغير من لون بشرتها السمراء، الذى كان ومازال يميزها عن غيرها من النجمات، وربما سعت الكثير من الفتيات لأن تحصل على نفس درجة لون البشرة..

رانيا-يوسف
 

الشعر تاج المرأة

لم تتخل يوسف منذ ظهورها على الساحة الفنية عن شعرها الطويل سوى مرة واحدة فقط، وبعدها عادت سريعا لتتمسك بشعرها الطويل الذى أيضا يميزها.

5705946-1238660308
 

الشعر الأسود

عادة ما تجبر الكثير من النجمات على تغيير لون شعرهن باستمرار نظرا لعملهن، إلا أن «يوسف» لم تكن من هؤلاء النجمات، فكان شعرها الأسد اللون هو أكثر ما يميزها وربما لم تغير سوى مرة أو مرتين للون الكستنائى.

2637546-477942849
 

المكياج

في السنوات الأخيرة باتت الكثير من النساء تطبق نفس طريقة المكياج، التى جعلتهن جميعهن يشبعهن بعض، إلا أن «يوسف» تمسكت بطريقة مكياج مختلفة وبسيطة تتناسب مع لون بشرتها.

raniaayou0002

القوام

عرفت النجمة رانيا يوسف بحبها لممارسة الرياضة، لذلك أصبحت سريعا من النجمات المميزات بقوامهن المميز والممشوق والأنثوى أيضا.

5176266-1928591697
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر