صورة اليوم.. «ديمى لوفوتا» تتألق بالذهبى.. و«ريهانا» ساحرة بالأصفر

 
ياسمين منصور

حياة مشاهير هوليوود اليومية مليئة بالأحداث، فلا يمر يوم واحد دون أن تلتقط عدسات مصوري الباباراتزى، عددا كبيرا من الصور لمختلف المشاهير، إما في كواليس تصوير أحدث أعمالهم، أو أثناء التنزه وقضاء الإجازة أو التوجه لممارسة رياضتهم المفضلة، والتقطت اليوم عدسات مصوري الباباراتزى سلسلة صور لهم.

كاميلا كابيلو

نجحت النجمة "كاميلا كابيلو" في أن تجذب الأنظار تجاهها بشكل كبير خلال ظهورها على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز "بيلبورد" للنساء الذي أقيم في هوليوود بحضور الكثير من النجمات.

كاميلا كابيلو
 

ديمى لوفوتا

أما النجمة الأمريكية "ديمى لافوتا" فقد تألقت خلال مشاركتها فى إحياء فعاليات حفل Jingle Ball 2017، حيث ارتدت فستان من اللون الذهبى اللامع.

ديمى لافوتا

اليزابيث هرلى

وجذبت اليزابيث هرلى الأنظار تجاهها خلال حضورها لإحدى الاحتفالات بلندن، حيث تألقت بفستان مطبوع عليه الكثير من الورود كشف عن قوامها الممشوق.

اليزابيث هرلى

جوين ستيفانى

ورصدت عدسات مصوري الباباراتزى النجمة الأمريكية جوين ستيفانى خلال قيامها بإحياء إحدى الحفلات بلندن، فظهرت مرتدية فستان من اللون الفضي قصير.

جوين ستيفانى
 

ريهانا

وكعادة النجمة الأمريكية "ريهانا" فهى تجذب الأنظار تجاهها بشكل كبير، حيث ظهرت مرتدية «Shirt Dress» من اللون الأصفر وأكملت إطلالتها بحذاء من اللون الأصفر أيضا.

ريهانا
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر