فى عيد ميلاد شريهان.. لو عايزة شعرك يبقى زيها أكلات لابد من تناولها

شريهان شريهان
 
زكى مكاوى

بعد ساعة من الآن تحتفل النجمة الكبيرة شريهان، بعيد ميلادها نظرًا لأنها ولدت فى الـ6 من ديسمبر، كما تشير أغلب المواقع التى تستعد شأنها شأن الجميع من أجل الاحتفال بعيد ميلاد محبوبتهم التى تمكنت من أن تصبح أيقونة فى عالم الفن عبر أعمالها وأدوارها المميزة بروحها الجذابة التى نادرًا ما وجدت فى غيرها.

شريهان بالنسبة لأغلب محبيها من الجيل الحالى لا تعد أيقونة فنية فحسب وإنما كجميلات هوليود التى تمكن من الحفاظ على جمالها مع كل طلة لها تظهر فيها بشعرها الكثيف والطويل التى تبهر به الجميع، وكأنها لا زالت شابة لم يمر عليها الزمن ولم تتأثر بسنواته، وهو الأمر الذى يجعلنا خلال السطور التالية مع الاحتفال بعيد ميلاد شريهان نتعرض لـ 5 أطعمة مفيدة للشعر بشكل كبير من شأن أى بنت تناولها بسهولة أملاً فى اكتساب شهر كـ شيريهان.

 

١- اللحوم الحمراء الخالية من الدهون

وفقا للأبحاث فإن اللحوم تعد من أهم وسائل العناية بالشعر لأنها غنية بالمواد البروتينية التى تمد الشعر بالأحماض الأمينية الضرورية لتكثيفه.

شريهان5
 
شعر شريهان
                      

٢- الأرز البنى

الأرز البنى يعد من النشويات الصحية، فهو يساعد على تكثيف الشعر ويمنحه الحيوية واللمعان.

الارز البنى
                                    الارز البنى

 

٣- كل الخضراوات الداكنة اللون

مثل السبانخ والقرنبيط تعتبر هذه الأطعمة مهمة لاحتوائها على أحماض الفوليلك وفيتامين A وC الضرورى لحماية الشعر من الجفاف والتقصف وتعمل على تكثيف الشعر.

شعر شريهان 1
                                    

٤- الأسماك

المحار والسلمون والماكريل الهندى من أشهر الأسماك التى تمنع تساقط الشعر وتعزز كثافته وتجعله أكثر صحة وذلك لاحتوائهما على أوميجا 3 و6 اللذان لهما دورا كبيرا في تجديد فروة الرأس. كما يساعدان بصيلات الشعر على النمو بشكل صحي وسريع.

شعر شريهان
 

٥- البقوليات

تحتوى البقوليات على الحديد والزنك اللازمان لتكثيف الشعر وتقويته، وتتمثل البقوليات فى الفول والعدس والفاصوليا وغيرها من الحبوب.

شعر شريهان 1
 

٦- الدواجن

إن أرادتى حقا الحصول على شعر كثيف فيجب الإكثار من تناول الدجاج الخالى من الدهون، وذلك لأنه غنى بالروتينات التى تساعد فى الحصول على شعر أكثر حيوية.

شريهان
 
شريهان 0

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر