فيديو نادر.. أحمد جمال قبل الشهرة يمتع جمهوره بإحدى الحفلات

أحمد جمال أحمد جمال
 
طلعت محمود

استطاع أن يلفت انتباه المشاهدين وأعضاء لجنة التحكيم لما لديه من صوت قوى وإحساس صادق، حيث إن بعض محبيه قالوا إن صوته يشبه الكمان لا يحتاج لموسيقى معه، كما استطاع الوصول للحلقة النهائية ببرنامج أراب أيدول، واستقبله الشارع المصرى بالهتافات.

أُطلق عليه لقب "سلطان الغناء" لما يتمتع به من صوت عذب، كانت أولى أغنياته التى تغنى بها "النهر الخالد" للموسيقار محمد عبد الوهاب، وذلك فى عامه الرابع، الأمر الذى شد انتباه والده لموهبته، ليقرر صقل تلك الموهبة بالدراسة والحفاظ عليها، فأدخله معهد الموسيقى فى عمر العاشرة، ليتخرج حاصلا على المركز الأول، رغم أنه كان أصغر الدارسين بالمعهد.

التحق حجمال بعدها لكورال الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب ويظل به عامين، وشارك فى العديد من الحفلات، منها حفلات نصر 6 أكتوبر المجيد، وتحرير سيناء، وكل هذا لم يشغله عن حصوله على شهادته الجامعية، ويحصل على بكالريوس الصيدلة جامعة طنطا.

وفى فيديو نادر تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعى، يظهر نجم "أرب أيدول" المطرب أحمد جمال ماسكا العود ويؤدى واحدة من أغنيات الزمن الجميل، بإحدى الحفلات التى كان يشارك بها وهو صغير، ويظهر بالفيديو مدى تفاعل الجمهور معه، واستمتاعهم بصوته الجميل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر