إعلام القاهرة تضم الإعلامى محمد شردى لوكالة التدريب والبحوث التابعة للكلية

الاعلامي الكبير محمد مصطفى شردي الاعلامي الكبير محمد مصطفى شردي
 
محمد زاهر

كشفت الدكتورة جيهان يسرى، عميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة، رئيس مجلس إدارة وكالة التدريب والبحوث وتخطيط الحملات التابعة للكلية، عن انضمام 3 من كبار رجال صناعة العلاقات العامة والتسويق وإدارة الأزمات فى مصر والمنطقة العربية إلى مجلس إدارة الوكالة، وهم الإعلامى محمد مصطفى شردى وحازم درع والمنتج هشام سليمان.

وأضافت يسرى أن انضمام "شردى ودرع وسليمان" إلى مجلس إدارة الوكالة، سيمنحها قدرة أكبر على المنافسة فى سوق العلاقات العامة والتسويق داخل مصر وخارجها، نظرا لما يمتلكونه من خبرات عملية تمتد لأكثر من 35 عاما فى هذه المجالات تجعلنا نتوقع تحقيق نجاحات كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

فيما أعربت الدكتورة إيمان جمعة مديرة وكالة كلية الإعلام، عن سعادتها البالغة بانضمام خبرات كبيرة وأسماء لامعة فى مجال العلاقات العامة لمجلس إدارة الوكالة، قائلة: "قطعا سنحقق طفرة كبيرة بعد انضمام هذه الأسماء لنا"، لافتة إلى أن هؤلاء الثلاثة لديهم خبرات قوية جدا وسيقومون بقيادة فرق العمل وتدريب الطلاب، بالإضافة لتعاون شركاتهم مع الوكالة فى التطوير وتقديم كافة الخدمات للعملاء، وتحقيق نقلة نوعية فى سوق العلاقات العامة والدعاية والإعلان والتسويق.

وأكدت "جمعة" أن حازم درع يعتبر أحد رواد صناعة الإعلان فى مصر ويمتلك خبرات كبيرة محلية ودولية تمتد لأكثر من 35 عاما فى هذا المجال.. بالإضافة لما يمتلكه المنتج هشام سليمان من خبرات فى مجال الإنتاج والإعلام فهو أحد أهم المنتجين السينمائيين فى مصر، وتعاون مع كبار المخرجين مثل يوسف شاهين، عاطف الطيب، صلاح أبو سيف، وغيرهم.

وأضافت د.إيمان جمعة أن الإعلامى محمد شردى إضافة قوية جدا للوكالة لما يتمتع به من خبرات واسعة فى مجالات الإعلام والصحافة والسياسية بالإضافة لكونه أحد أهم خبراء إدارة الأزمات فى مصر والمنطقة.

ومن جانبه، أكد الإعلامى الكبير محمد مصطفى شردى، أن مجال العلاقات العامة والتسويق وإدارة الأزمات يعد من أهم المجالات، التى تعتمد عليها كبريات الشركات والمؤسسات العالمية حول العالم، بل ويمتد الأمر فى بعض الأحيان إلى الدول أنفسها، لافتا إلى أن هذا القطاع يشهد طفرات هائلة كل يوم، معربا عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة ومستقبل وكالة كلية الإعلام التى ينتظر منها أن تكون أحد الأضلاع الرئيسية فى وضع إستراتيجية جديدة لتطوير صناعة العلاقات العامة والتسويق فى مصر.

1

بينما قال حازم درع، إن وكالة كلية الإعلام تمتلك مقومات الشركات العالمية وهى قادرة على تحقيق طفرة كبيرة فى مجال التسويق والخدمات الإعلامية والأبحاث وتخطيط الحملات وإدارة الأزمات خاصة بعد انضمام الخبرات الجديدة لمجلس إدارتها، بالإضافة لما يمتلكه أساتذة القسم من خبرات أكاديمية.

2

بدوره أوضح المنتج هشام سليمان قائلا: "انضمامى لوكالة كلية الإعلام شرف كبير وثقة غالية"، مضيفا أن النهج الذى تلتزم به قنوات dmc هو نتاج للمفاهيم الإعلامية التى شهدت تطورات غير مسبوقة خلال السنوات الخمس الماضية، معتبرًا أن إنشاء مثل هذه الوكالة يعد إضافة كبيرة لصناعة التسويق والخدمات الإعلامية المتكاملة العلاقات العامة، خاصة إذا كانت تعتمد على أحدث المعايير الإعلامية والفنية التى أوجدتها التطورات المتلاحقة فى هذا المجال.

3

بدوره، أكد الدكتور شريف درويش، نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة، وكيل الكلية لشؤون البيئة والمجتمع، أن هناك العديد من التحديات التى يمكن تواجهها الوكالة خاصة فى ظل حال التنافسية التى يشهدها سوق الخدمات الإعلامية، معربا عن أمله فى نجاح الخطوة، واصفًا الوكالة بأنها تمثل استثمار حقيقى فى البشر من خلال تعظيم قدرات الأجيال الجديدة من أبناء كلية الإعلام، وموضحا أن الوكالة بكل إمكانياتها ورموزها ستساهم فى توفير كوادر إبداعية لدعم سوق العمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر