خالد سليم يغيب عن البرومو الرسمى لفيلم «كارت ميمورى» لهذا السبب

خالد سليم خالد سليم
 
محمد على

يخلو البرومو الرسمى لفيلم "كارت ميمورى" الذى عرض فى مختلف قاعات العرض السينمائية، أمس الأربعاء، من أى لقطات أو مشاهد تخص بطل العمل خالد سليم، حيث تضمن البرومو الدعائى مشاهد خاصة بعزت أبوعوف ودينا فؤاد ورانيا محمود ياسين وآخرين.

ويبدو أن الجهة المنتجة حذفت مشاهد خالد سليم عمدًا، خاصة بعد الخلافات التى نشبت منذ سنوات حول هذه التجربة بين خالد سليم ومنتج العمل محمود فليفل، بسبب رفض خالد طرح الفيلم لأنه فى الأساس لا يعد فيلما سينمائيا، وعندما تعاقد عليه كان يعتبر قصة ضمن أحداث أحد المسلسلات، وبمجرد الانتهاء من تصويره قرر منتج العمل تحويله إلى فيلم سينمائى، وهو الأمر الذى رفضه خالد سليم وقتها، وقرر أن يتبرأ من هذه التجربة التى لا تتناسب مع تاريخه الفنى على الصعيد السينمائى والغنائى.

والشركة كانت قد طرحت فى عام 2014 برومو خاص بالفيلم احتوى على مشاهد خاصة ببطل العمل خالد سليم، وفى البرومو الرسمى قبل طرح الفيلم، كما ذكرنا، تجاهلته تماما، على الرغم من وجود مشاهد له ضمن أحداث الفيلم.

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الحركة والإثارة والتشويق، من خلال سرد عدة قصص منفصلة، يقوم المحامى الشاب «أحمد منير» بربط الأحداث بينهم، والذى يعيد فتح بعض القضايا القديمة التى تم صدور الحكم فيها، بعضها كان حكما بالإعدام؛ لكونه يعتقد أن المحكوم عليهم فى هذه القضايا ليسوا الجناة الحقيقيين، ويقدم بلاغا للنائب العام مستعينا ببعض المعلومات المخزنة على «كارت ميمورى».

«كارت ميمورى» من تأليف وإنتاج محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، ويشارك فى البطولة عزت أبو عوف ودينا فؤاد وأحمد منير ومحمد نجاتى ورانيا محمود يس ونورهان ودنيا المصرى.

 
افيشات فيلم كارت ميموري
افيشات فيلم كارت ميموري

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر