محمد سليمان عبد المالك كاتباً لمسلسل «دينا الشربينى».. و«شريف إسماعيل» مخرجا

دينا الشربينى ومحمد سليمان عبد المالك وشريف اسماعيل دينا الشربينى ومحمد سليمان عبد المالك وشريف اسماعيل
 
عماد صفوت

تعاقد بشكل رسمي المؤلف محمد سليمان عبد المالك على كتابة مسلسل النجمة دينا الشربينى الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، كما وقع رسمياً المخرج شريف إسماعيل على العمل مع شركة "سينرجى" المنتجة للعمل والمملوكة للمنتج تامر مرسى.

وخلال الأيام المقبلة من المقرر أن يعقد مسئولي الشركة المنتجة ودينا الشربينى وعبد المالك وإسماعيل، جلست عمل مكثفة للاستقرار على اسم المسلسل،  فضلا عن ترشيح باقي الأبطال بجانب دينا والتعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى التفاصيل الإنتاجية الأخرى، خصوصاً أن الجهة المنتجة ترغب في بدء التصوير أوائل شهر يناير المقبل على أقصى تقدير، لتفادى تأخر التصوير حتى حلول شهر رمضان المقبل.

 

دينا الشربينى 3

دينا الشربينى 
 

دينا الشربينى  وقعت مع المنتج تامر مرسى رسمياً منذ 3 أشهر تقريباً، على تقديم البطولة الأولى المطلقة لها، رغم المفاوضات معها للوقوف أمام أمير كرارة فى مسلسله "كلبش2"، إلا أن الشركة فضلت تنفيذ مسلسلها للعرض فى رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى تستعد دينا الشربينى لتصوير فيلمها "بنى آدم" مع النجم يوسف الشريف، المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، وهنا الزاهد، ومحمود البزاوى، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أخر أعمال دينا الشربينى الدرامية كانت مسلسل "خلصانه بشياكة" الذي عرض فى شهر رمضان الماضى، ولعب بطولته أحمد مكى، وهشام ماجد، وشيكو، إخراج هشام فتحى.

دينا الشربينى

دينا الشربينى
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر