بعد إفيه «أحبوش».. آيتن عامر شقيقة مصطفى شعبان فى «أيوب»

مصطفي شعبان وآيتن عامر مصطفي شعبان وآيتن عامر
 
محمد على

 "أحبيه.. أحبوش".. هو الإفيه الأبرز فى دراما رمضان 2012، والذى مازال حتى الآن محققًا صدى واسع على السوشيال ميديا، والذى رددته آيتن عامر ضمن أحداث مسلسل "الزوجة الرابعة" فى أول تعاون يجمعها بمصطفى شعبان، حيث جسدت شخصية إحدى زوجاته ضمن أحداث المسلسل الذى قام بإخراجه مجدى الهوارى.

مشهد من مسلسل الزوجة الرابعة

 

مشهد من مسلسل الزوجة الرابعة
 

وهذا العام عادت آيتن من جديد لتكرار التعاون للمرة الثانية أمام مصطفى شعبان فى مسلسل "أيوب" الذى يخوض من خلاله المنافسة فى الماراثون الرمضانى المقبل، وهذه المرة تظهر آيتن عامر مع مصطفى شعبان بشكل مختلف من خلال تجسيدها لشخصية شقيقته ضمن أحداث المسلسل.

 وجاء ترشيح آيتن من قبيل المخرج أحمد صالح، خاصة أن الشخصية التى تلعبها فى الأحداث مميزة ومحورية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى.

5555

من ناحية أخرى انتهى المؤلف محمد سيد لبشير من كتابة 16 حلقة من أحداث المسلسل، خاصة أن العمل يدور فى إطار اجتماعى ساسبنس، ويتضمن خطوات درامية متشابكة ومتلاحقة، وهو ما جعل بشير يعكف ويغلق على نفسه لتقديم مسلسل ذو طابع مختلف عما قدمه مصطفى شعبان من قبل، على أن ينتهى من كتابة الحلقات النصفية الأخيرة خلال شهر يناير المقبل على أقصى تقدير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر