أبرزهن سارة سلامة ومريهان حسين.. إثارة النجمات بالقميص القصير

ميرهان حسين وسارة سلامة وريهام حجاج ميرهان حسين وسارة سلامة وريهام حجاج
 
محمد على

بعيدًا عن الشخصيات التى تقدمها النجمات فى الدراما والسينما من وقت لآخر، لتخلق بينهن المنافسة، خاصة فى الملابس الجريئة التى يظهرن بها ضمن أحداث أعمالهن الفنية، هناك أيضا جانب آخر يبحثن عنه، وهو عالم الموضة فكل واحدة منهن تحاول أن تكون أكثر جمالًا وأناقة، بالبحث عن أفكار جريئة وغريبة وجديدة فى جلسات التصوير، التى يخضعن إليها، فاختارت أغلبهن الظهور بشكل مثير وجرىء بإطلالات مختلفة لجمهورهن، فكان "القميص القصير" هو الشعار الذى رفعته أغلب النجمات فى عام 2017 بارتدائهن القميص، خاصة الذى يحمل اللون الأزرق، الذى أصبح ظاهرة منتشرة بين النجمات فى جلسات التصوير، بعيدا عن الفساتين والملابس الكاجول، وهو الأمر الذى يحمل جانبا من الإثارة والانتقادات من جانب الجمهور.

مريهان حسين

مريهان حسين

أحدث هؤلاء النجمات ميرهان حسين، التى خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة مع المصور حسام عاطف فاروق، ظهرت من خلالها مرتدية قميص باللون الأزرق من داخل منزلها، تستعرض من خلاله رشاقتها، وبدت ميرهان فى تلك الجلسة أكثر جرأة وجاذبية من خلال إطلالتها ومكياجها.

5

مريهان حسين
 
"الهوت شورت" كان بداية تعارف الجمهور مع سارة سلامة فى مسلسل "ابن الحلال" بطولة محمد رمضان، والذى كان سببًا رئيسيًا فى انجذاب الجمهور لها، خاصة بعد ظهورها به ضمن أحداث المسلسل، ليصبح من هنا موضة بين نجمات الوسط الفنى خلال الفترة الماضية، لكن سرعان ما غيرت سارة سلامة المثيرة للجدل فى بحثها عن أفكار جلسات التصوير، التى تخضع لها مع المصور محمود عاشور، لتبحث عن ما هو جديد فى عالم الموضة والأزياء، لتكون أول من ارتدت قميص قصير لونه أبيض مخطط بالأزرق وآخر بالابيض، ليتحول إلى موضة بين النجمات.
 
سارة سلامة بالقميص الابيض
سارة سلامة بالقميص الابيض
36099-36099-WEWQE

سارة سلامة

سارة سلامة بالقميص اللبنى المخطط بالأبيض

وفى إطلالة جريئة منها اختارت نسرين أمين إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك فى أحدث ظهور لها من خلال جلسة تصوير جريئة لها، وهى لا ترتدى غير هذا القميص الأزرق المثير دون ارتداء أى ملابس أخرى.

نسرين أمين

نسرين أمين

721489-نسرين-بقميص-مختلف

نسرين بقميص مختلف

وظهرت فاطمة ناصر مؤخرا فى جلسة تصوير جديدة، وهى ترتدى القميص المخطط باللون الأزرق، بإطلالة جعلتها أكثر أنوثة وجمالاً كعادتها فة جلسات التصوير التى تخضع لها.

846773-فاطمة-ناصر.jpgfu]

فاطمة ناصر

ريهام حجاج أيضا انضمت إلى نجمات القميص هذا العام، بحيث خضعت لجلسة تصوير مع المصور محمود عاشور ظهرت من خلالها بقميص طويل باللون الرمادى دون ارتداء شيئا أسفله، كما ظهرت حافية القدمين واكتفت بارتداء خلخال فقط، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وظهرت "حافية" القدمين، وارتدت فى جلسة تصوير أخرى، حيث ارتدت قميصا من اللون اللبنى القصير، وحذاء من نفس اللون الأزرق.

ريهام حجاج

ريهام حجاج
 
ريهام حجاج2

وظهرت سامية الطرابلسى أيضا بالقميص فى جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور، وكان قميص قصير فقط يحمل اللونين الأحمر والأسود وحذاء من نفس اللون.

سامية الطرابلسي

سامية الطرابلسى

ومن وقت لآخر، تثير أيضا ميريام فارس جمهورها بإطلاتها المختلفة من الملابس الجريئة، حيث ظهرت أيضا مرتدية قميص جينز أزرق فقط وحذاء رياضى.

55555

ميريام فارس

رولا سعد تعتبر من النجمات التى ارتدت القميص، ولم يكن ذلك فى جلسة تصوير جديدة، ولكنها ارتدته فى حياتها الشخصية وتجولت به فى شوارع لبنان، حيث ارتدت القميص الأبيض بقالب شيك، حيث أضافت مجموعة من المجوهرات وأحجار الستراس على حذائها لتبدو أكثر تألقا وإشراقا. 

رولا سعد

رولا سعد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر