«وصل وصل عيد ميلاده وصل».. تعرف على أشهر أدوار ماجد الكدوانى بعيد ميلاده

ماجد الكدوانى ماجد الكدوانى
 
رنا أبو المجد

يوافق اليوم 10 ديسمبر ميلاد عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى، ويأتى من ضمن هذه الأسماء الفنان ماجد الكدوانى ، الذى حمل موهبته بداخله تاركًا لها القدرة على الازدياد يوما تلو الآخر ليصبح اليوم من أقوى الممثلين الذين لمعوا فى سماء النجومية، وبعدما كان بطلا ثانيا يجسد الشخصية الكوميدية فى الأعمال التى قام بها فى بداية مسيرته الفنية، أصبح الآن نجما يكفى اسمه على الأفيش ليطمئن الجمهور أن هذا العمل يحمل قدرًا كبيرًا من الاحترام والوعى والكوميديا أيضًا.

ماجد الكدوانى شبراوى من مواليد عام 1967، عاش 18 عاما من حياته فى الكويت برفقه أسرته، وعاد لمصر ليصبح من أثقل ممثليها فى الوقت الحالى، ولأن اليوم يوافق ميلاده نرصد لكم أشهر الأدوار التى برع فيها الكدوانى وحُفرت فى تاريخه الفنى.
download


فى بداية الألفينات تميز الكدوانى بأداء الشخصيات الكوميدية مثل "صعيدى رايح جاى" "عسكر فى المعسكر" "حرامية فى كى جى تو" و"حرامية فى تايلاند".

 



                          مشهد من فيلم عسكر فى المعسكر

 

أما فى فيلم "الفرح" فقام بدور العسلى نبطشى الأفراح الذى عانى من عقده بسبب والده منذ صغره، ليستمر فى تحوله بفيلم "أسماء" عندما قام بدور المذيع الذى رغب فى مساعدة بطلة الفيلم "أسماء" التى قامت بدورها هند صبرى.

 


                     الكدوانى وجملته الشهيرة فى فيلم الفرح

download (4)

MHRDOBI3


مستمر فى إخراج موهبته فى فيلم "ديكور"، ثم فيلم "قبل زحمة الصيف"، و"الشيخ جاكسون"، وحتى فيلم "الأصليين".

 



                              برومو فيلم الأصليين

 

images
 

download (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر