صور.. سر خناقة نضال الشافعى ومايا نصرى فى مسلسل «السر»

مايا نصري مايا نصري
 
محمد على

عاد فريق مسلسل "السر" بقيادة المخرج محمد حمدى، خلال الأيام الماضية لاستكمال تصوير مشاهد العمل، ويتم التصوير اليوم بإحدى الفيلات الواقعة على طريق مصر إسكندرية الصحرواى.

وننشر صورا جديدة من أحداث العمل، ومن بينها صورة تجمع بين نضال الشافعي ومايا نصرى التى كثفت مشاهدها قبل السفر إلى لبنان الفترة الماضية بسبب الحمل، وهى الصورة الخاصة بمشهد الخناقة التى تجمعها بنضال الشافعى ضمن أحداث المسلسل، حيث تجسد مايا شخصية شاهندة المحامية الناجحة والمتزوجة من رجل الأعمال جلال الذى يجسد شخصيته نضال الشافعى، وطوال الأحداث تنشب خلافات بين جلال وشاهندة بسبب جرائم القتل التى تحدث خلال أحداث العمل.

مشهد بين نضال الشافعي ومايا نصري ضمن أحداث المسلسل

مشهد بين نضال الشافعى ومايا نصرى ضمن أحداث المسلسل

وإلى جانب صورة الثنائى ننشر صورة أخرى من كواليس بعد عودة التصوير يظهر فيها نضال الشافعى وأشرف عبدالغفور.

ومن ناحية أخرى، انتهى المخرج محمد حمدى من تصوير أكثر من 50% من مشاهد المسلسل، على أن ينتهى من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر الجارى، من أجل تسليم جميع الحلقات للشركة المنتجة، والتى بدورها ترسل الحلقات إلى القناة العارضة للمسلسل، فضلا عن أن هناك ممثلين يشاركون فى السباق الرمضانى المقبل، مما يعجل بسرعة الانتهاء من تصوير العمل فى أقرب وقت.

اشرف عبدالغفور من مسلسل السر

أشرف عبدالغفور من مسلسل السر

مسلسل "السر" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، ويدور فى إطار أكشن اجتماعى، بطولة حسين فهمى، مايا نصرى، وفاء عامر، نضال الشافعى، ريم البارودى، ومجموعة من الشباب ومنهم محمد جمعة، ومحمود فارس، ومايا فارس، ومنه جلال، وآخرون، تأليف حسام موسى، إخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.

نضال الشافعي

مايا نصري
مايا نصري
 
-
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر