رئيس دبي السينمائى: «حرب النجوم» سيكون فيلم ختام المهرجان

شعار الفيلم شعار الفيلم
 
دبي- نهى سعيد

يعرض فيلم «حرب النجوم: الجيداي الأخير» في الحفل الختامي للدورة الرابعة عشرة من مهرجان دبي السينمائي الدولي المقرر إقامته يوم 13 ديسمبر في مدينة "جميرا" مقر المهرجان، وسيكون الحضور على موعد مع متابعة انطلاق المعركة بين الجانب المضيء والمظلم، حيث يحتدم الصراع بينهما مع أحدث جزء من ملحمة "سكاي ووكر".

3

ويكمل هذا الجزء أحداث سلسلة «حرب النجوم»، حيث يواصل أبطالها مغامرتهم الكبرى التي تكشف لهم الكثير من ألغاز الماضي فيما يتعلق بالقوة، قصة الفيلم تحدث بعد نهاية الفيلم السابق "القوة تنهض" حيث انتهى بهروب "كايلوا رين" من الكوكب المتحطم وعثور "راي" على "لوك سكاي ووكر" آخر محاربي "الجيداي".

1
 
يشارك في بطولة الفيلم عداد من أشهر النجوم العالميين منهم مارك هاميل، وكاري فيشر، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الصاعدين، كتب الفيلم وانتجه ريان جونسون، إنتاج "كاثلين كينيدي، ورام بيرجمان". 
 
2
 

من جانبه قال عبد الحميد جمعة رئيس مهرجان "دبي السينمائي الدولي": يسعدنا أن نعلن عن أسماء بعض من أقوى الأفلام التي ستعرض ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي عاماً بعد عام، ولا تختلف الدورة الرابعة عشرة من المهرجان عما سبق، حيث سنعرض الجزء الجديد من ملحمة سكاي ووكر «حرب النجوم: الجيداي الأخير» خلال الحفل الختامي للمهرجان.

 وأضاف بقوله: تستحوذ قصة وشخصيات سلسلة حرب النجوم على قلوب وعقول الملايين من الجمهور في جميع أنحاء العالم، وتمكنت السلسلة من بناء قاعدة جماهيرية هائلة.

ووجّه مهرجان دبي السينمائي الدولي الدعوة لعشاق سلسلة أفلام حرب النجوم لحضور العرض، وأن يرتدوا ملابس شخصياتهم المفضلة في هذه السلسلة، حيث ستقدم جوائز لأفضل زي مع فرصة لالتقاط صور حصرية لأبطال العمل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر