مروى: صفاء سلطان سبب قبولى العمل فى «جنون الشهرة»

مروى مروى
 
مصطفى القصبى

انتهت الفنانة اللبنانية مروى من تصوير عدد من مشاهدها ضمن احداث مسلسل "جنون الشهرة"، الذى يضم عددا من نجوم الفن فى العالم والوطن العربى منهم صفاء سلطان وغيرها، مشيرة إلى أنها سوف تسافر إلى الأردن خلال الفترة القليلة المقبلة لاستكمال مشاهدها.

مروة أكدت أنها سعيدة بالعمل فى هذا المسلسل، خاصة أنها تشارك نجمة كبيرة بحجم صفاء سلطان، التى كانت سبب موافقتها على هذا العمل، الذى اعتبرته بمثابة خطوة مهمة فى مشوارها الفنى.

مروى

مروى

مسلسل "جنون الشهرة" من إخراج كارو أراراد وتأليف هانى سعدى، ويشارك فى بطولته صفاء سلطان ورامى وحيد ومحمد نجاتى ومحمد خير الجراح وروان فؤاد ولؤى النورى وشاكر الزعبى وبلال مارتينى وأنور خليل ومعتصم فحماوى وعبير شلبى وصبا يونس والطفل ليث شلبى وسميره صدقى ولونا بشاره.

مروى آخر أعمالها فيلم "الفندق" من بطولة علا غانم، محمد نجاتى، أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم، وأحمد كرارة، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، ومحمد الصاوى، وأحمد صادق، وأحمد الحلوانى، ودعاء حجازى، والإعلامى عبد المجيد خضر، تأليف أسامة فهمى عبد الظاهر، ومن إخراج عاطف شكرى، وإنتاج شركة كيان للإنتاج السينمائى لجمال شكرى، وعاطف شكرى.

تدور أحداث الفيلم حول مفهوم الخيانة، من خلال زوج يكتشف خيانة زوجته مع صديقه ويسعى للانتقام، حيث يتناول الفيلم كيف يمكن أن تؤثر الخيانة على الأسرة والمجتمع.

مروى (2)
مروى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر