بين «الكلاسيكى والكاجوال والمجنون».. ما أفضل ستايل لتامر حسنى؟

تامر حسنى تامر حسنى
 
طلعت محمود

نجح الفنان تامر حسنى فى خلال بضع سنوات أن يحصد جوائز عالمية وألقابا كثيرة، مثل جائزة أفضل فنان أفريقى من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضًا على جائزة أسطورة القرن، لكونه فنانا شاملا من أمريكا من البيج أبل ميوزك أوورد، وقدم العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، والمسلسلات التليفزيونية، خلافا للكثير من أعماله الفنية فى عالم الغناء، لذا أُطلق عليه "نجم الجيل".

3
 
1
 
2

حسن المظهر واختيار الأستايل المناسب ساعد الفنان تامر حسنى فى التفرد بهذا الأمر عن غيره من نجوم جيله، حيث إنه يختار بعناية الملابس الخاصة بكل مناسبة، وقد يكون منها الكلاسيكى، والكاجول، وحتى المظهر "المجنون".

4
 
6
 

فى العادة عندما يستعد أى فنان لتصوير عمل فنى جديد، يضطر إلى أن يلجأ إلى العديد من التحضيرات، أولها هى اختيار الملابس والشكل الذى ينوى الظهور به فى هذا العمل، وبالطبع تختلف شكل الملابس من شخصية إلى أخرى، فإذا كانت الشخصية التى يجسدها الممثل.

8
 
9
 
10
 
11

ففى كل عمل يظهر به الفنان تامر حسنى سواء بأعماله السينمائية أو بالمسلسلات أو حتى بالحفلات التى يحييها، ينتقى ستايل خاصا به يختلف عن ذى قبله اختلافا تامًا، وأيضا خلال جلسات التصوير التى يخوضها للدعاية التابعة للألبوم التى يطرحها، أو حتى جلسات التصوير العادية.

 
12
 
13
 
14
 
15

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر