فيديو نادر.. «إسماعيل ياسين» يقدم ثلاثة من أشهر منولوجاته عبر التليفزيون

إسماعيل ياسين إسماعيل ياسين
 
طلعت محمود

"أبو ضحكة جنان" هو النجم الراحل إسماعيل ياسين الذي فاز بهذا اللقب عن طريق جمهوره، والذي لا يزال حتى الآن هو أيقونة الكوميديا في الوطن العربي،  له من الأعمال الفنية الكثير حيث تجاوزت تركته 240 فيلم، مازالوا يحصدون أعلى نسب مشاهده.

سماعيل ياسين في بداية مشواره الفنى وقبل رحيله من السويس إلى عاصمة الفن "القاهرة" باحثا عن أولى خيوط طريقه الفنى، كان يحلم بمقابلة الموسيقار محمد عبد الوهاب، الذى أحبه منذ الصغر، وشرع في غناء أغنياته، الأمر الذى أشتهر به إسماعيل بين أصحابه وأهل مدينته بالسويس، لكن سرعان ما تحول الأمر إلى كارثة في حياته لما تلقاه من هجمات بعد أن صرح بميوله بأن يصبح مغنيا مثل قدوته الفنية محمد عبد الوهاب، ليتحول الفنان إسماعيل ياسين إلى أشهر مغنى"منولوج" بالعالم العربى" .

له الكثير من المنولوجات التى أشتهر بها منها " ما تستعجبش ما تستغربش، الدنيا دى متعبة جدا، العقلاء، عينى علينا، السعادة، احنا التلاتة، أصلى مؤدب، من أين لك هذا، والدنيا تياترو" .

وفي فيديو نادر يظهر الفنان الراحل إسماعيل ياسين بإحدى التسجيلات مع الإعلامية أماني ناشد وهو يقدم ثلاثة من المونولجات الخاصة به، بطريقته الكوميدية، التى أشتهر بها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر