مدحت تيخة: بعد «الشيخ سلام» حظى وحش مع الدراما الرمضانية

مدحت تيخة فى شيخ العرب همام مدحت تيخة فى شيخ العرب همام
 
محمد علي

شارك مدحت تيخة فى العديد من الأعمال الدرامية، وكانت من أبرز الشخصيات التى قدمها شخصية "سلام" ضمن أحداث مسلسل "شيخ العرب همام" بطولة يحيى الفخرانى، والتى أحدثت نقلة فى مشواره الفنى خلال وقت عرض المسلسل، وفى الفترة الماضية غاب عن الدراما الرمضانى.

وأكد مدحت تيخة لـ"عين": "تستطيع أن تقول أن حظى وحش مع الدراما خلال هذه الفترة، فالأعمال التى أقرأها لا تعجبنى ولذلك أعتذر، وأنتظر الشخصية الجيدة التى سأظهر من خلالها للجمهور فى دراما رمضان.

وأضاف: "حالياً أقرأ سيناريو لمسلسل جديد سيعرض خارج رمضان وينتمى إلى أعمال الستين حلقة، وحتى الآن لم أحسم قرار مشاركتى به، وبمجرد أن أوافق عليه سأعلن لكم تفاصيل الشخصية التى أقدمها ضمن أحداثه.

ومن ناحية أخرى ينتظر مدحت تيخة ردود الأفعال على فيلمه الجديد "عمارة رشدى" الذى سيعرض اليوم بمختلف قاعات العرض، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رعب لأول مرة فى مصر، عن حكايات عمارة رشدى المسكونة بالإسكندرية.

فيلم "عمارة رشدى" يشارك فى بطولته عدد من الفنانين وهم حسن عيد، مدحت تيخا، نرمين ماهر، سمر جابر، وإنجى خطاب، نادية العراقية، وهو قصة محمد الأحمدى، سيناريو وحوار وائل يوسف، وهو من إخراج حسن السيد، من إنتاج شركة "ان جى انترناشيونال".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر