منة شلبى تعوض غيابها عن الدراما بثلاثة أفلام دفعة واحدة فى 2018

منة شلبى منة شلبى
 
نسرين الرشيدى

تغيب الفنانة منة شلبى عن السباق الرمضانى المقبل لعام 2018، بعد تقديمها العام الماضى لمسلسل "واحة الغروب" الذى حقق نجاحا كبيرا، ورغم ذلك تظهر خلال العام المقبل بأكثر من عمل سينمائى، بعدما انضمت لثلاثة أفلام دفعة واحدة حتى الآن، لتعوّض منّة بذلك غيابها عن التواجد بعمل درامى خلال الموسم المقبل.

وتأتى أول هذه الأعمال مشاركتها فى بطولة فيلم "حرب كرموز" الذى يقوم ببطولته أمير كرارة، وغادة عبد الرازق وعدد كبير من النجوم، ويعكف المخرج بيتر ميمى على الانتهاء من تصويره حاليا.

منة شلبى مع محمد السبكى أثنا تعاقدها على حرب كرموز

منة شلبى مع محمد السبكى أثنا تعاقدها على حرب كرموز

ويليه فيلم "تراب الماس" الذى تستعد لتصويره خلال الأيام المقبلة، ويشاركها فى بطولته آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين ومحمود حميدة وإياد نصار وماجد الكدوانى وعزت العلايلى ومحمد ممدوح وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، والذى بدوره كتب السيناريو والحوار للفيلم، فى ثالث تجربة سينمائية له بعد "الفيل الأزرق" و"الأصليين".

منة شلبى مع فريق عمل تراب الماس

منة شلبى مع فريق عمل تراب الماس

كما عادت منة شلبى من جديد لفيلم "أهل العيب" للمؤلف تامر حبيب، بعد اعتذارها عنه فى البداية، ومن المفترض العمل على تحضيراته الفترة المقبلة، استعدادا لتصويره بعدما أصبح ضمن الخطة الإنتاجية للجهة المنتجة له فى 2018. 

منة شلبى
منة شلبى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر