بعد نجاحهم فى الدراما.. نجوم عرب يتجهون للسينما بحثا عن فرصة جديدة

 
نسرين الرشيدى

تعد الدراما المصرية هى البوابة الأولى للنجوم العرب الذين يخطون أولى خطواتهم فى هوليوود الشرق، بحثا عن جمهور مختلف والانتشار أيضا، ويبدو أن نجاحهم من خلال الأعمال الدرامية التى قدموها الفترة الماضية كانت دافعا قويا لاتخاذهم قرار الاتجاه إلى السينما بحثا عن فرصة جديدة.

ويأتى أول هؤلاء النجوم، الأردنى إياد نصار الذى قرر أن يركز على السينما فى الفترة المقبلة بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال الدراما التليفزيونية، حيث انضم مؤخرا لفيلمين دفعة واحدة هما "تراب الماس" الذى يضم نخبة من النجوم منهم منة شلبى وآسر ياسين وصابرين، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

والفيلم الثانى هو "سكيز" الذى يقوم ببطولته فتحى عبد الوهاب، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة الريماس، وجار حاليا العمل على الانتهاء من تحضيره.

إياد نصار

إياد نصار

يخوض أيضا التجربة السورى باسل خياط من خلال فيلم "يونس" الذى يقوم ببطولته أحمد عز، ويعكف عز حاليا على التجهيز والتحضير استعدادا لانطلاق تصويره.

"يونس" من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء ومن إنتاج شركة الريماس.

باسل خياط

باسل خياط

بينما يخوض اللبنانى عادل كرم أولى تجاربه فى مصر بشكل عام من خلال بوابة السينما، حيث يعتبر أحدث الوجوه المنضمة للفيلم الجديد "تراب الماس" للمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، ويعتبر هذا العمل هو اللقاء الأول مع الجمهور المصرى بعد تألقه من خلال أكثر من عمل فى لبنان.

عاد كرم

عاد كرم

وكان قد انضم للقائمة مؤخرا النجم السورى سامر المصرى، بخوضه أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم "الخلية" للنجم أحمد عز، والذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا بتجسيد دور الإرهابى، والفيلم من إخراج طارق العريان.

سامر المصرى

 

سامر المصرى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر