آيتن عامر ومحمد ثروت الراعى الرسمى للسينما والدراما فى 2018

آيتن عامر آيتن عامر
 
نسرين الرشيدى

ينتظر الثنائى آيتن عامر ومحمد ثروت عرض مسلسلهما الجديد "خفة يد" ورد فعل الجمهور حول العمل الذى يخوضان من خلاله البطولة المطلقة، ويدور فى إطار كوميدى للمخرج معتز التونى.

ويبدو أن العمل السابق كان "وش الخير" عليهما رغم عدم انطلاق عرضه حتى الآن حيث ينطلق الثنائى منفردا حاليا بالمشاركة فى أكثر من عمل ليس فقط فى الدراما التلفزيونية ولكن أيضا فى السينما، وبذلك يكونا الراعى الرسمى للأعمال الجديدة المنتظر عرضها ليسيطرا على موسم 2018 بخفة يد والتى يتم حاليا الانتهاء منها.

أيتن عامر ومحمد ثروت
أيتن عامر ومحمد ثروت

 

ويتواجد محمد ثروت بقوة من خلال أكثر من فيلم سينمائى منهم فيلم "رغدة متوحشة" للنجم رامز جلال والمنتظر عرضه قريبا، كما يشارك فى فيلم "الديزل" أمام محمد رمضان، و"البدلة" للنجم تامر حسنى، وأيضا فيلم "ساعة تروح وساعة تيجى" الذى يشارك فى بطولته أحمد فتحى، إضافة إلى فيلم "أصاحبى" الذى انتهى من تصويره مؤخرا ومن المقرر عرضه فى موسم إجازة نصف العام.

محمد ثروت
محمد ثروت

 

وهذا ينطبق على النجمة آيتن عامر التى ترتبط بأكثر من عمل فنى بعدما انتهت من تصوير المسلسل حيث تخوض دور البطولة النسائية أمام أحمد عيد فى فيلم "خلاويص"، وأيضا أمام محمد رجب فى فيلمه الجديد "بيكيا" فى حين تستعد لخوض السباق الرمضانى بالوقوف مرة أخرى أمام النجم مصطفى شعبان من خلال مسلسله الجديد "أيوب" بعد تعاونهما سويا من خلال مسلسل الزوجة الرابعة الذى عرض عام 2012.

أيتن عامر
أيتن عامر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر