5 معلومات لا تعرفها عن Jorja Smith حبيبة دريك الجديدة

دريك وجورجا دريك وجورجا
 
دينا الأجهورى

يبدو أن المطربة الشابة Jorja Smith التي تبلغ من العمر "19" عام ستكون حديث الصحافة العالمية خلال الفترة المقبلة، بعدما أفادت تقارير بوجود علاقة عاطفية تربطها بالنجم العالمي دريك الذي انفصل عن جينيفر لوبيز منذ شهرين تقريبا، دخول Jorja Smith في علاقة مع النجم الأسمر المعروف بعلاقاته النسائية المتعددة سيعطي لـ Jorja Smith مزيدا من الشهرة التي لم تحصل عليها من أعمالها الغنائية خاصة أن "دريك" لديه عدد هائل من الجمهور والمعجبين الذين يتابعون أخباره بشغف ويبحثون عن كل جديد يخص علاقاته النسائية.

جورجا سميث
جورجا سميث

 

"رومانسيتها وروحها الطفولية"..هكذا كانت إجابة دريك على سؤال أحد الصحفيين له عن أهم ما جذبه في المطربة الشابة، وهو ما فسره جمهوره بأن علاقته مع Jorja Smith ستكون أكثر رومانسية وسخونة مقارنة بعلاقته مع جينيفر لوبيز، وخلال السطور التالية نرصد أبرز 5 معلومات لا يعرفها جمهور دريك عن Jorja Smith حبيبته الجديدة.

جورجا سمييث
جورجا سمييث

 

- رغم سنها الصغير إلا أن جمهور Jorja Smith لقبها بخليفة المطربة الراحلة آيمي وينهاوس حيث تتمتع بصوت قوى وكاريزما تشبه آيمي.

 

- حصلت Jorja Smith على المركز الرابع في المسابقة الغنائية التي تجريها شبكة الـbbc والتي تحمل  إسم BBC Sound of 2017 واستطاعت أن تنافس عدد من المطربين الكبار.

 

-  Jorja Smith كشفت في إحدى حواراتها الصحفية أن حبها للغناء جاء عن طريق والدها الذي كان عضوا في أحد الفرق الموسيقية كما كانت لديها موهبة الغناء منذ الصغر وكانت تغني في الحفلات المدرسية.

 

- حبها للموسيقى كان سببا في فشلها دراسيا حيث وجهت كل اهتمامها للغناء وكانت تركز على مظهرها الذي يشبه النجمات

 

- أول مرة شاهدت فيها Jorja Smith حبيبها الجذاب دريك، كانت أثناء تسجيلها أحد الأغاني معه في الاستوديو، وما جذبها فيه على حد قولها أنها رأته رجل مثير وجذاب

دريك وجورجيا
دريك وجورجيا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر