بعد غياب سنوات.. ثنائيات السينما تعيدها الدراما مرة أخرى فى 2018

مجمعة من داخل الموضوع مجمعة من داخل الموضوع
 
محمد علي

شكلا ثنائيات فى السينما، وغابا عن التعاون معًا خلال السنوات الماضية، والتى اقتربت من الثلايين عاما بين أحدهما، لتأتى هذه الأيام لتشهد على عودة التعاون بينهما مرة أخرى، ولكن هذه المرة من خلال نافذة الدارما التى ستكون شاهده على ثنائيات حققت نجاحًا فى السينما، وعادت لتجديد النجاح فى الدراما.

الزعيم وليلى علوى

كان أول تعاون بينهما منذ سنوات بفيلم "زوج تحت الطلب"، الذى جمع الزعيم عادل إمام بالنجمة ليلى علوى، لتأتى تجربة الزعيم الدرامية الجديدة "عوالم خفية" لتعيد التعاون بينهما مرة أخرى، ولتشهد على مولد ثنائى ناجح فى عالم الدراما.

ومن المقرر تصوير المشاهد للمسلسل يوم 23 ديسمبر، وجار التعاقدات مع فريق عمل المسلسل الذى يخرجه رامى إمام وانضمت له داليا البحيرى وصلاح عبدالله وليلى علوى وهبة مجدى وآخرون.

ليلي علوي والزعيم في فيلم زوج تحت الطلب


 

يحيى الفخرانى وميرفت أمين

ويتعاون يحيى الفخراني ضمن أحداث مسلسله الرمضانى الجديد"بالحجم العائلى" مع ميرفت أمين، التى يتعاون معها للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية، حيث لم يتقابلا سويًا منذ 30 عاما، بعد أن قدما آخر أعمالهما وهو فيلم "امرأتان ورجل" عام 1987، وشارك فى بطولته هالة صدقى، سلوى عثمان، فكرى صادق، تأليف ماجدة خيرالله، وإخراج عبد اللطيف زكى، ويظهران من خلال أحداث المسلسل أيضا فى شخصية زوجين.

المسلسل يشارك فى بطولته عدد من النجوم، منهم ميرفت أمين ولطيفة فهمى وندا موسى وأحمد مجدى، وهبة مجدى، وجار ترشيح باقى أبطاله، من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

فيلم امراتان ورجل
 

عمرو يوسف وصبا مبارك

حققا عمرو يوسف وصبا مبارك نجحا كثنائى فى السينما من خلال فيلم "الثمن" منذ سنوات، وهذا العام قررا تجديد التعاون ولكن فى الدراما بحيث يلتقى الثنائى عمرو يوسف وصبا مبارك فى مسلسل "طايع"، الذى ينتمى إلى الدراما الصعيدية، ليخوضا المنافسة فى الماراثون الرمضانى المقبل كثنائى جديد، فهل سيحقق الثنائى النجاح الجيد فى الدراما، خاصة أن فيلمهما معا لم يحقق النجاح المطلوب.

ويشارك فى بطولة المسلسل كل من من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد عبد الله محمود، سلوى محمد على، محمود البزاوى والفنانة القديرة سهير المرشدى.

عمرو يوسف وصبا مبارك فيلم الثمن
عمرو يوسف وصبا مبارك فى الثمن
 

خالد النبوى وأمينة خليل

خالد النبوى وأمينة خليل كسبا قلوب الجمهور عندما ظهرا معا ضمن أحداث فيلم "خطة بديلة" الذى عرض منذ سنوات وحققا نجاحا جيد وقت عرضه، وهو الأمر الذى دفع الثنائى للتعاون معًا فى دراما رمضان من خلال مسلسل "منطقة محرمة"، الذى تدور من خلال حارة شعبية، يعين فيها خالد النبوى، ويتزوج مرتين، وبعدها يقوم بتطليق زوجتيه، ومع مرور الأحداث وتطورها يدخل فى قصة حب جديدة، وانضم مؤخرا إلى فريق العمل كل من أمل بوشوشة، حنان مطاوع، دياب، حازم سمير، إنجى شرف، وكارولين عزمى، وجار اختيار باقى الفريق.

أمينة خليل وخالد النبوي في مشهد من فيلم خطة بديلة

مينة خليل وخالد النبوى فى مشهد من فيلم خطة بديلة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر