«الجوكر» حسن حسنى يعود بقوة من جديد فى موسم سينما ودراما 2018

حسن حسنى حسن حسنى
 
نسرين الرشيدى

بعد فترة ركود وغياب عاشها الفنان حسن حسنى فى السنوات الأخيرة واكتفائها بالظهور فنيا فى عمل كل فترة على عكس ما سبق من سيطرته على أغلب الأعمال الفنية، مما أطلق عليه البعض "جوكر السينما والدراما"، بينما يأتى غيابه بسبب المشاكل الصحية التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة يعود من جديد بقوة خلال موسم 2018، الذى يستعيد فيه نشاطه الفنى بتواجده فى أكثر من عمل.

ويشارك حسن حسنى فى السينما خلال الموسم المقبل من خلال أكثر من عمل منهم فيلم "البدلة"، الذى يقوم ببطولته تامر حسنى، ويشارك فيه نخبة من النجوم منهم أكرم حسنى وأيضا فيلم "عقدة الخواجة" الذى يشارك فى بطولته حسن الرداد وماجد المصرى.

عقدة الخواجة
عقدة الخواجة

وفى الدراما تعاقد حسن حسنى بشكل رسمى على أول عمل درامى للموسم المقبل وهو مسلسل "الأب الروحى"، ويلعب بطولته محمد رياض وسوسن بدر، وأحمد عبد العزيز ودينا، حيث يجسد حسنى شخصية مهمة ومختلفة عما قدمه من قبل ضمن الأحداث، وهو العمل الذى يكتبه هانى سرحان، ويخرجه تامر حمزة فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما التليفزيونية.

508201710151241554155

فى حين ما زال يتردد اسمه ضمن الترشيحات لعدد من المسلسلات الدرامية، التى يتم التجهيز لها حاليا على أن يكون عام 2018 فى الدراما والسينما هو عام الحظ ليستعيد مكانته مرة أخرى.

حسن حسنى
حسن حسنى وماجد المصرى 
 
12510-حسن-حسنى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر