نكشف التفاصيل الكاملة للحلقات الأولى من «كلبش 2» فى رمضان المقبل

أمير كرارة أمير كرارة
 
محمد على

خلال هذه الأيام يعقد أمير كرارة والمخرج بيتر ميمى جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للجزء الثانى من مسلسل "كلبش"، واختيار فريق العمل الذى انضم إلية مؤخرا محمد على رزق ومحمود البزاوى وكلوديا وآخرون، وذلك إلى جانب انشغالهم بتصوير تجربتهم السينمائية "حرب كرموز" ومحاولة الانتهاء من مشاهدها خلال الشهر الجارى للبدء فى تصوير المسلسل.

أمير كرارة فى كلبش

أمير كرارة فى كلبش

وقبل التصوير، تكشف "عين" جزءا من تفاصيل الحلقات الأولى من المسلسل، والخاصة بشخصية سليم الأنصارى، حيث يكلف مع بداية الحلقات الأولى من المسلسل بالخدمة فى مركز يوسف الصديق الواقع فى منطقة الفيوم، ويدخل "سليم" إلى قسم الشرطة متوجهًا إلى احد المكاتب التى تبدو متهالكه ليجد فى الغرفة الضابط حسام، وهى الشخصية التى قدمها عمر الشناوى فى الجزء الأول من المسلسل، والذى يحتضن سليم الأنصارى بمجرد دخوله للغرفة.

أمير كرارة ودياب

أمير كرارة ودياب

وفى مناقشات بين الثنائى يقول سليم لحسام مداعبا: "أنت هتصاحبنى ولا إيه، أنا أخو مرآتك فى البيت"، وهذا ما يعنى أن أحداث الجزء الثانى ستشهد زواج النقيب حسام من شقيقة سليم الأنصارى اللذان جمعتهما علاقة حب فى الجزء الأول من العمل.

ويكمل سليم الأنصارى فى حواره مع حسام "أنت هتصاحبنى ولا إيه أنا رئيسك الأسبوعين اللى أنا منتدب فيهم هنا، واعمل أى حاجة هاقدرك تقدير ماشفتوش فى حياتك، وابقى خلى مراتك تحوش عنك"، ليرد حسان على سليم وهما يجلسا على أريكة متهالكة "لا وحش يا حسام بيه، من بين كل ضباط الداخلية مالقوش غيرك يهادونى بيه الأسبوعين دول..ربنا يستر" ويتبادل الاثنان الضحكات، ومن الواضح أن سليم الأنصار سيحارب الإرهاب فى الفيوم، وتجار السلاح والمخدرات والآثار فى الصعيد خلال أحداث المسلسل.

أمير كرارة وبيتر ميمى
أمير كرارة وبيتر ميمى
 

من جانبه، يواصل مؤلف العمل باهر دويدار كتابة حلقات الجزء الثانى من العمل من أجل تجهيز أول 10 حلقات خلال الأيام القليلة المقبلة لإرسالها إلى الفنانين المرشحين، على أن تبدأ التعاقدات من جانب الشركة المنتجة نهاية شهر نوفمبر الجارى تمهيدًا لانطلاق التصوير مطلع شهر يناير المقبل للحاق بالعرض فى شهر رمضان 2018.

وقد حسم مؤخرا أمير كرارة أمر تقديم الجزء الثانى من "كلبش" بعدما قام المنتج تامر مرسى، الذى تعاقد معه أمير هذا العام، بشراء حقوق المسلسل من الشركة المنتجة للجزء الأول، والتى كانت تتعنت فى مسألة قيام شركة أخرى بتقديم العمل حتى لو كان تحت مسمى "باشا مصر"، الذى اقترح أمير كرارة تقديم العمل بهذا الاسم قبل الاستقرار فى النهاية على "كلبش 2".

مشهد من الجزء الاول من كلبش
مشهد من الجزء الاول من كلبش
 

مسلسل "كلبش" تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً فى الشارع، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وشارك فى بطولته ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، محسن منصور، سارة الشامى، محمود البزاوى، محمد الصاوى، محمود حجازى وإنتصار وأحمد صيام وطارق النهرى ومحمد مرزبان وآخرون.

الضابط حسام مع شقيقة سليم الانصاري
الضابط حسام مع شقيقة سليم الانصاري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر