ماذا يحدث بالحياة فى 10 صور لم تشاهدها من قبل

 ماذا يحدث بالحياة ماذا يحدث بالحياة
 
زكى مكاوى

الحياة مليئة بالأمور التي يصعب علينا الإلمام بجميعها، ومهما كانت درجة دراستك أو ثقافتك، سيفوتك كثير من الأحداث والصور والأمور التي تشهدها الحياة كل لحظة، لذلك تعرض موقع brightside لعدة معلومات لا يعلم بشأنها كثيرون، مصحوبة بالصور التى تشرح تلك المعلومات، وننقلها لكم في الصور التالية..

1- إذا كنت ممن يعتقدون أن المياه لا تغير لون الأشياء لأنها ليس لها لون فأنت مخطىء، وعليك مشاهدة تلك الصورة التى تتعرض للون اليد من 3 ثوانى لـ 30 ثانية.

1
 

2- هل فكرت من قبل ماذا يحدث أثناء وضع المفتاح فى الكالون وكيف يفتح الباب، وما هى الطريقة المصمم بها الكالون من الداخل ليتفاعل مع المفتاح، إليك الصورة حتى تكف عن التساؤل وتفهم الأمر.

2
 

3- سواء كنت من محبى تربية الكلاب أو لا، فطبيعى أنك شاهدت كلب وهو يشرب ولكن ربما لم تلحظ الطريقة التى يشرب بها الكلب إطلاقا قبل تلك الصورة.

3
 

4- تحب البيض أو لا، ليس مهم فالأهم أنك لن تتخيل مشاهدة البيض فى حالة وضعه فى الماء كما يظهر فى هذه الصورة.

4
 

5- اغمض عينيك للحظات وتخيل الطريقة التى تبتلع بها الماء أثناء مروره فى حلقك، الصورة التالية توضح كل شىء.

5
 

6- إذا كنت من محبى السفر عن طريق الطيران أو مهتماً بمعرفة خطوط الطيران فعليك مشاهدة تلك الصورة لمعرفة أن العالم أصبح عبارة عن كتلة كبيرة من خطوط الطيران مثلما هناك كتلة من السيارات على الأرض، الأمر الذى تشرحه تلك الصورة التى تتطرق للرحلات الجوية على مدار 24 ساعة.

6
 

7- إن كنت من عشاق الفيزياء، أو شاهدت فيلم interstellar قبل عامين فبالتأكيد سمعت عن الثقب الأسود ونظرياته التى فتحت الكثير لأفلام الخيال العلمى، ولكن إذا شاهدت أحد النجوم يدخل فى ثقب أسود فهذا هو الخيال بعينه.

7
 

8- حتى لو كنت من عشاق الموسيقى وتحب العزف على الترومبيت فلن تشاهد كيفية تحول نفخة العازف إلى صوت إلا من خلال الصورة التالية.

8
 

9- نعانى جميعا من الخنفساء ونحاول التخلص منه، ولكن لم يسبق لأحد منا مشاهدة خنفساء صغيرة وهى تطير للمرة الأولى كما توضح الصورة.

10

 

10- لو لم تشاهد عالم الحيوان قديما، فستكشف لك الصورة الآتية كيف يصطاد الفهد غزالة.

9
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر