فيلم «Coco».. الإرادة أهم أسباب نجاحنا فى تحقيق أحلامنا

فيلم Coco فيلم Coco
 
دعاء زكريا

بالرغم من أنه فيلم أنيمشن إلا أن Coco استطاع أن يحقق نجاحا جماهيريا وإيرادات كبيرة خارج كل التوقعات، خاصة أن الفيلم يناقش قضية مهمة جدا، وهى محاربة الإنسان من اجل تحقيق أحلامه والوصول لما يخطط له من طموحات.

فيلم «Coco» إنتاج أمريكى قام ببطولته الصوتية ألانا أباش، بنيامين برات، جايل جارسيا بيرنال، وكتب له السيناريو وأخرجه أدريان مولينا، لى أونكريش.

الفيلم تدور أحداثه حول ميجيل الصبى الصغير 12 عاما، الذى يحب العزف على الجيتار، ويريد أن يصبح عازف معروف ولكنه يواجه رفض من أسرته فيقرر الذهاب إلى ضريح جده المغنى الأسطورى فى المكسيك فى يوم الموتى وهو احتفال مشهور هناك، ليقابل أقاربه الموتى وتتغير حياته تماما.

الأداء الصوتى فى الفيلم واحد من أفضل العوامل التى ساعدت على نجاحه، لأن كل شخصية من الشخصيات كانت تقدم المطلوب منها بدقة، واستطاعت التعبير عن مشاعرها باستخدام صوتها بشكل متميز ونقلوا لنا أحاسيسهم باحترافية شديدة.

سيناريو الفيلم كان بطيئا فى النصف الأول من الأحداث، لكن بعد ذلك أخذنا فى جولة مبهرة ومتميزة سواء على مستوى الصورة التى ظهر بها والاهتمام بكل تفصيلة من التفاصيل وهو مجهود إخراجى واضح..

رسومات الفيلم تميزت بالدقة شديدة والتركيز على أبسط التفاصيل، كذلك ظهر التميز واضحا على مستوى الخدع وأسلوب تحريك الشخصيات. وبالنسبة للموسيقى التصويرية للفيلم كانت جيدة لكن ليس بنفس مستوى باقى تفاصيل الفيلم.

فيلم coco.

فيلم coco

فيلم coco..
فيلم coco

فيلم coco

فيلم coco
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر