صور.. منى عبد الغنى تتلاعب باسم الدين فى «أفراح إبليس 2»

منى عبد الغنى منى عبد الغنى
 
محمد على

لأول مرة على شاشة الدراما تختار منى عبد الغنى، الظهور ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" بشخصية بعيدها عنها تمامًا، وبعيدة عن الأعمال الفنية التى قدمتها من قبل، والتى اعتادنا أن نشاهدها فى شخصيات الفتاة الطيبة، لتختار التغير من جلدها فى هذا المسلسل.

وتجسد منى لأول مرة شخصية فتاة صعيدية شريرة ومتزوجة من كمال أبورية ضمن أحداث المسلسل، التى تبدأ حلقاته بتواجدها فى الخارج لمدة سنوات، وتعود إلى مسقط رأسها الصعيد، وتبدأ بالتلاعب بالناس هناك باعتبار أنها امرأة متدينة ضمن أحداث المسلسل، ولكنها فى الواقع تحاول الإيقاع بين أهالى البلد والأسر الغنية الموجودة فيها.

6173566-1618267207

اثنا تصوير مشهد في مسلسل افراح ابليس

وأكدت منى أن الشخصية احتاجت إلى تحضيرات كثيرة منها التمرن على اللهجة الصعيدية مع مصحح اللغة، والتعايش مع تفاصيل الشخصية بشكل كامل، والتى احتاجت من أجلها تغير تعبيرات وجهها بالماكياج وأثناء أداء المشاهد فى المسلسل، وتتمنى أن تنال الشخصية إعجاب الجمهور.

مني عبد الغني في كواليس مسلسل افراح ابليس

 

مني عبد الغني في كواليس مسلسل افراح ابليس

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، أميرة الشريف، هنادى مهنى، رنا سماحة، رجوى حامد، ليلى حسن، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

في مسلسل افراح ابليس

في مسلسل افراح ابليس

وانضمت منى عبد الغنى مؤخرا إلى فريق عمل مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة وتجسد ضمن أحداث العمل شخصية شقيقته، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها فى العمل خلال هذه الأيام.

يشار إلى أن مسلسل "فوق السحاب" بطولة هانى سلامة، واستيفانى صليبا، وإبراهيم نصر، ومنى عبد المغنى، وجار إبرام التعاقدات مع باقى الممثلين، إنتاج سينرجى، إخراج رؤوف عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر