بالأرقام.. تكاليف الحفاظ على وسامة نجوم هوليود

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
دعاء زكريا

في تقرير مثير نشرته جريدة  National Enquirer ، أكدت الجريدة أن ليوناردو دي كابريو ينفق مايقرب من 25 ألف دولار شهريا للحفاظ على شبابه، بالرغم من أنه ومنذ ظهوره لأول مرة على شاشة السينما يتمتع بجمال ووسامة يحسده عليها الكثيرون، وهو ما يفتح ملف تكاليف حفاظ نجوم العالم الرجال على جمالهم.

 الآن وبعد 25 عاما على بدايته الفنية، مازال ليوناردو يتمتع بنفس القدر من الوسامة والنضارة التى ظهر بها لأول مرة، ليو يستخدم ماسكات للبشرة مرتين أسبوعيا خاصة الماسكات التى تحتوى علي عسل النحل، وليس الماسكات فقط التى يستخدمها ليو فهو لديه روتين يومي وأسبوعي من الكريمات، الماسكات، الحقن، وحتى التغذية الخاصة به يستعين فيها بالخبراء من أجل توظيف الأغذية بطريقة تساعده على أن يظهر دوما أكثر شباباً.

 وبالنسبة ريكي مارتن فهو من المشاهير الذين يحافظون على شبابهم ونضارتهم أيضا ولديه روتين أسبوعي من الماسكات التى تعتمد على مواد طبيعية، ولكن تكاليف الحفاظ على شباب ريكي لا تتخطى 2000 دولار أسبوعيا.

ريكي مارتن
ريكي مارتن
 
 

 وبالرغم من أن فاريل ويليامز ليس من النجوم المصنفين من أجمل المشاهير إلا أن فاريل يستخدم مستحضرا تجميل Dr. Elena Jones دوما، فهو متأكد من جودتها ومن أنها المستحضرات الأمثل للحفاظ على جمال بشرته وشبابه الدائم، وهو الأمر الذي يكلفه ما لا يقل عن 4000 دولار.

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز

ويقدم زاك إيفرون لجمهوره ومحبيه دليل خاص للعناية بالجمال والبشرة، حيث طلب منهم عدم استخدام الشامبو بشكل يومي على الشعر لأنه يضعفه ويتسبب في تلفه، وطلب أيضا بعمل ماسكات أسبوعية من عسل النحل، وهى الوصفات والمستحضرات التى تكلفه مايقرب من 1500 دولار.

زاك ايفرون
زاك إيفرون

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر