مصطفى درويش ينضم لأبطال مسلسل «أخرة صبرى» أمام عمرو سعد فى رمضان 2018

مصطفى درويش مصطفى درويش
 
عماد صفوت

انضم الفنان مصطفى درويش بشكل رسمى لأبطال مسلسل "أخرة صبرى" بطولة النجم عمرو سعد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، الذى يكتبه محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجى المملوكة للمنتج تامر مرسى ، ويجسد درويش مختلفة تماماً عليه ضمن أحداث المسلسل.

من ناحية أخرى يعقد المخرج ومسئولي شركة سينرجى وعمرو سعد والشواف جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، فضلا عن الاستقرار على البطلة النسائية أمام عمرو سعد، المقرر التعاقد معها خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع كل من الفنان أحمد حلاوة، وعايد رياض، ومحمد زهران،ـ وكمال أبو راية ، بإلإضافة إلى التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل انطلاق التصوير.

مصطفى درويش
مصطفى درويش

يشار إلى أن مصطفى درويش تعاقد مؤخرا على  المشاركة فى بطولة مسلسل " كلبش2" بطولة النجم أمير كرارة، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

يذكر أن مسلسل "أخرة صبرى" يعد التعاون الثانى على التوالى فى الدراما التليفزيونية، بين عمرو والمنتج تامر مرسى، بعدما قدما سوياً مسلسل " وضع أمنى" العام الماضى، وشارك فى بطولته، صلاح عبد الله، نهال عنبر، ريهام حجاج، رانيا منصور، إخراج مجدى أحمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر