صور.. عمرو عبد الجليل ينتهى من تصوير فيلم "سوق الجمعة" بأستوديو مصر

عمرو عبد الجليل عمرو عبد الجليل
 
محمد على

انتهي صباح اليوم فريق عمل فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وإخراج سامح عبد العزيز من تصوير أخر مشاهد العمل،داخل الديكور الرئيسي للفيلم بأستوديو مصر، بعد فترة تصوير استغرقت شهرا كاملا بين أستوديو مصر والسيدة عائشة وشوارع القاهرة.

وجمعت مشاهد العمل بين عمرو عبد الجليل وصبري فواز ونسرين أمين وسهر الصايغ وأحمد فتحي ومحمد عز وآخرون.

ويستكمل سامح عبد العزيز علميات المونتاج للمشاهد المتبقية خلال الفترة المقبلة ،ليكون الفيلم جاهزا للعرض في الوقت الذي ستحدده شركة الإنتاج التي يمتلكها المخرج أحمد عبد الباسط.

الفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، حول عالم سوق الجمعة والأسر التى تسكن فى هذا السوق والوافدين عليه والتجار وحياتهم الاجتماعية، وما يحدث من مفارقات طوال هذا اليوم وتنتج عنها الكوميديا ضمن الأحداث، كعادة عمرو عبد الجليل فى الأفلام التى يقدمها، ويعد هذا الفيلم الرابع من نوعية أفلام اليوم الواحد التى يقدمها سامح عبد العزيز بعد "الليلة الكبيرة" و"كباريه" و"الفرح".

والفيلم يشارك فى بطولته كل من نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، أحمد فتحى، محمد عز، محمود حجازى، سلوى محمد على وهو من قصة محمد الطحاوى وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فيلم أوف إيجيبت أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.، منتج منفذ محمد نصار.

فريق عمل فيلم سوق الجمعة
فريق عمل فيلم سوق الجمعة
نسرين أمين في كواليس الفيلم
نسرين أمين في كواليس الفيلم
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل
فريق فيلم سوق الجمعة

فريق فيلم سوق الجمعة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر