فى عيد ميلاده.. 5 معلومات لا تعرفها عن «ستيفن سيجال»

ستيفن سيجال ستيفن سيجال
 
دعاء زكريا

قد تتصور أنك تعرف ستيفن سيجال لمجرد أنك شاهدت أحد افلامه أو قرأت مقابلة صحفية أو لقاء إعلامى له، ولكن اليوم وبمناسبة عيد ميلاد ستيفن الـ65 نقدم لك معلومات جديدة عن هذا النجم.

·   يعتمد سيجال على مشروب الطاقة Lightning Bolt يوميا، وهو مشروب عشبى ولكنه من أقوى مشروبات الطاقة المعروفة عالميا، بالرغم من أنه من أكثر من ينادى بالاعتماد علىى الطرق الطبيعية لشحن الطاقة.

·        سيجال من أكثر المؤمنين بالطاقة الروحية وهو كاهن بوذى مبشر، وقد ظهر ذلك واضحا من خلال بعض أفلام سيجال منها Half Past Dead، وهو يردد دوما أنه شخص مختلف.

·   سيجال من النجوم والمشاهير المدافعين عن حقوق الحيوانات، حتى أنه فى 1999 حصل على جائزة PETA لمجهوده فى حماية الفيلة الصغار من الاتجار بها، وأيضا فقد حطمم سيجال دبابة أثناء تصوير Lawman كادت أن تتسبب فى كارثة مرتبطة بعالم الحيوان.

·   لمجرد معرفتك أن سيجال يدافع عن الحيوانات فلن تتعجب أن تعرف أنه أيضا محارب كبير للحفاظ على البيئة ضد التدخلات الإنسانية المدمرة، فقد حارب أحد أباطرة البترول بسبب تدميره للبيئة المحيطه من أجل البحث عن آبار جديدة.

·   سيجال ممثل، مؤلف، ومخرج، ويعزف كالعصفور على الجيتار، وقد أصدر أول ألبوم له Songs from the Crystal Cave فى 2004، والذى حقق نجاحا كبيرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر