تعرف على أشهر التطبيقات الموجودة بهواتف النجوم

نجوم السوشيال ميديا نجوم السوشيال ميديا
 
مصطفى القصبى

ارتفع معدل استخدام الفنانين العرب وبالأخص المتواجدين فى الوسط الفنى المصرى لخصائص تقنية عدد من التطبيقات على هاتفهم والتى يعتبرونها أنها تساعد على البساطة فى التواصل مع الجمهور وإشعارهم بعدم وجود حواجز بينهم.

 

ومن أجل مشاركة حياتهم الشخصية مع الفانز وإطلاعهم على حياتهم الخاصة أولا بأول أولى هؤلاء الفنانة فيفى عبده التى أصبحت من أكثر الفنانين استخداما لتطبيق "سناب شات"على هاتفها المحمول حيث إنها دائما ما تظهر لجمهورها من خلال "سناب شات" دون مواقع التواصل الأخرى ويوميا تتواصل مع متابعيها بنشر فيديو جديد وطريف وهى تستخدم المميزات الطريفة والإكسسوارات المتوفرة على التطبيق وتأخذ دائما فيفى طابع الظهور الكوميدى إذ أنها دائما ما تظهر فى فيديوهات طريفة وتستخدم عدة وجوه مضحكة وهى تقول جملتها الشهيرة "خمسة أمواه".

فيفى عبده
فيفى عبده

 

ونجد أيضا الفنانة آيتن عامر دائما ماتستخدم أيضا تطبيق "سناب شات" كل يوم حتى أعلنت مؤخرا لجمهورها من خلال فيديو من خلال هذا التطبيق عن اسمه عشان الناس اللى بتسأل واقترحت عليهم ينزلوه عشان يتسلوا ودائما يحقق فيديوهاتها مشاهدات كبيرة تصل لأكثر من 50 ألف مشاهدة.

ايتن عامر
ايتن عامر

 

كذلك أيضا نجد المطربة رنا سماحة دائما ما تستخدم أكثر من تطبيق على هاتفها من بينها انستجرام للتواصل دائما مع جمهورها حيث من خلاله يتعرفون على كل ما هو جديد عندها، بالإضافة إلى رفعها بعض الفيديوهات الترفيهية المحببة لجمهورها.

رنا سماحة
رنا سماحة

 

وأيضا تستخدم الفنانة ريم مصطفى "انستجرام" دائما والتى من خلاله تنشر كل ما هو جديد عندها سواء صور وتتبادل الآراء بينها وبين متابعيها من خلاله.

ريم مصطفى
ريم مصطفى

 

كذلك نجد الفنانة درة تستخدم تطبيق ريتريكا الذى يحتوى على مجموعة أدوات رائعة فى إضافة التأثيرات على الصور من أهمها مميزات الفوتوشوب الرائعة والمجانية التى تجعلها تقوم بتصوير لقطات أكثر جمالا وجاذبية فهو يحتوى على العديد من المناظر القوية المتميزة.

درة
درة

 

كذلك نجد دائما الفنان أحمد حلمى حلمى ينافس زوجته الفنانة منى زكى دائما فى لعبة «كاندى كراش» على هاتفه المحمول كما أنه دائم التواجد على فيس بوك حيث اهتم مؤخرا بنشر عدد من الصور على صفحته مع أبطال فيلمه الأخير "لف ودوران" الذى يعتبرهم أهم ستات فى حياته ومنهم الفنانة أنعام سالوسة وميمى جمال وصابرين.

احمد حلمى
احمد حلمى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر