درة تنتهى من تصوير 80% من مشاهدها فى «الشارع اللى ورانا»

درة درة
 
نسرين الرشيدى

اقتربت الفنانة درة من الانتهاء من تصوير مشاهدها الخارجية لمسلسلها الجديد "الشارع اللى ورانا" والتى من المقرر أن تستغرق 10 أيام، حيث انتهت بشكل عام من تصوير حوالى 80% من العمل، الذى يُعتبر نقلة هامة فى مشوارها الفنى، حيث تقدم أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، بعد أن قدمت البطولة النسائية لعدد من الأعمال الناجحة سينمائيا وتليفزيونيا.

وتقول درة إنه أقرب أعمالها لقلبها وخصوصا أنه ينتمى لنوعية أعمال السيكو دراما وهو جديد فى موضوعه وطريقة تقديمه بالنسبة للدراما المصرية، وتلعب فيه دور نادية.

وتدور أحداث المسلسل فى 30 حلقة، ويشاركها البطولة النجوم الكبار فاروق الفيشاوى ولبلبة وشيرين، ويشارك فى العمل أيضا كل من أحمد حاتم ونسرين أمين وإنجى أبو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين وهو من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى وإنتاج شروق العطار.

جدير بالذكر أن النجمة درة تعود للمنافسة الرمضانية هذا العام بعد ان تعاقدت على لعب دور البطولة النسائية مع النجم محمد رمضان فى مسلسل "زين"، وتلعب درة فى العمل دور فيروز حبيبة وزوجة محمد رمضان، المسلسل يكتبه محمد عبد المعطى ويخرجه ياسر سامى.

وكانت درة قد غابت العام الماضى نتيجة لانشغالها بالتحضير لـ"الشارع اللى ورانا" بالإضافة إلى ارتباطها ببطولة عدد من الأفلام السينمائية الناجحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر