ظافر العابدين يحصل على إجازة فى دبى من أجل مسلسله

ظافر العابدين ظافر العابدين
 
نسرين الرشيدى

بعد أن اطمأن النجم ظافر العابدين على فيلمه الجديد "حبة كاراميل" الذى انطلق عرضه منذ أيام بلبنان ويجمعه بالنجمة ماغى بوغصن فى ثانى تعاون بينهما بعد نجاحهما الموسم الدرامى الماضى من خلال مسلسل "كاراميل" الذى دفعهما لاستكماله فى فيلم سينمائى، سافر العابدين إلى دبى لقضاء فترة إجازة قصيرة.

وكان ظافر العابدين قد قرر الحصول على فترة من الراحة قبل عودته للعمل من جديد وانشغاله بتصوير مسلسله الرمانى الجديد فى مصر مع المنتج محمد مشيش فى ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل "حلاوة الدنيا" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

المسلسل جار الاستقرار على اسمه وهو مأخوذ من فورمات إسبانى وتكتب له السيناريو والحوار سماء عبد الخالق، وإنجى القاسم، وذلك بعد كتابتهما لـ"حلاوة الدنيا" رمضان الماضى، والعمل من إخراج هانى خليفة ومقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018.

ظافر العابدين مع فريق عمل مسلسله الجديد

ظافر العابدين مع فريق عمل مسلسله الجديد
 

يذكر أن "حبة كاراميل" الذى تتعاون فيه أيضا مع المنتج جمال سليمان  ويدور فى إطار كوميدى رومانسى من إخراج إيلى حبيب، وتأليف مازن طه، وبطولة ماغى بو غصن، ظافر العابدين، وكارمن لبس، وطلال الجردى، وجيسى عبدو، وبيار داغر، وكارين سلامة، ومى صايغ، وبونيتا سعادة، وبيار شيمون.

ماغى وظافر فى حبة كاراميل

ماغى وظافر فى حبة كاراميل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر